واشنطن، دمشق والاعتداء الأخير «المنار» < 22:00

عشية الانتخابات الأميركية، تبحث بتول أيوب في «بين قوسين» عن الاعتداء الأميركي الأخير على دمشق. وتستضيف الكاتب المصري فهمي الهويدي، مدير مركز دراسات الشرق في دمشق سمير تقي، وأستاذ العلاقات الدولية في جامعة الملك سعود خالد الدخيل.


زافين عند العريضي
«المستقبل» < 21:30

الحلقة الثانية من سلسلة «الوزير بالوزارة» في «سيرة وانفتحت»، ستكون من وزارة الأشغال العامة والنقل. زافين يسأل الوزير غازي العريضي (الصورة) عن شؤون الوزارة وشجونها، ويتوقف عند شكاوى المواطنين وهمومهم، ويفتح الهواء لاتصالات المشاهدين.

وشيرلي تبحث عن رئيس الحكومة
otv < 21:30

تناقش شيرلي المر، في حلقة هذا المساء من برنامج «فكّر مرتين»، صلاحيات رئيس الحكومة وحقوق نائب الرئيس. وتتوقف شيرلي المرّ عند الأزمة الطارئة على هذا الصعيد، مع النائب إبراهيم كنعان (الصورة) وحقوقيين متخصّصين بالشأن الدستوري اللبناني.

إبراهيم عيسى... دائماً «ضد التيار»
«روتانا موسيقى» < 20:00

محمود سعد يقدم هذا المساء حلقة «ضد التيار». أما ضيفه، فهو رئيس تحرير جريدة «الدستور» المصرية المعارضة إبراهيم عيسى، الذي يتحدث عن العفو الرئاسي الصادر بحقه بعد حكم السجن، بسبب ما نشره عن صحة الرئيس المصري، كما يتوقف عند الصحافة، وسلاف فواخرجي.

«ملك الجاز» على arte
arte < 22:50

ضمن سهراتها الثقافية، تعرض قناة arte الليلة حلقة خاصة عن عازف البيانو الشهير مارتيال سولال، ومسيرته الطويلة مع موسيقى الجاز. وتقدم سيرة حياة فنان عزف مع أشهر فرق الجاز العالمية، وتنقّل بين الجزائر وفرنسا، وجال في عواصم العالم.

«الساحر» على «أوربت»
«سينما 1» < 23:45

أحد أبرز أفلام محمود عبد العزيز، والانطلاقة البارزة للفنانة الصاعدة آنذاك منّة شلبي. في فيلم رضوان الكاشف، الساحر منصور يعيش مع ابنته المراهقة في حي فقير. وبعد فقدانه زوجته يقرر تكريس حياته لإسعاد أهل حيه الفقراء بخدعه السحرية البسيطة.