أسعد أبو خليل من واشنطن «الجزيرة» < 17:05

يحلّ الكاتب السياسي أسعد أبو خليل هذه الليلة ضيفاً على «الجزيرة» من واشنطن عبر مواكبتها الطويلة ليوم الانتخابات الأميركية. ويقدم قراءة معمقة للنتائج الأولية، في محاولة لدرس تأثير السياسة الأميركية الجديدة على المنطقة.

... وnbn تواكب الانتخابات الأميركية
nbn < 21:30

على nbn أيضاً، يتابع عباس ضاهر تطورات الانتخابات الأميركية، ويحاول مع كتاب ومحللين سياسيين قراءة نتائجها وأبعادها الإقليمية والدولية، ويسأل: من تكون الإدارة الأميركية الجديدة؟ أي توجه لها في الشرق الأوسط؟ وكيف ستتعامل مع الأزمة المالية؟

... ونديم في قلب الحدث
«أخبار المستقبل» < 22:30

ضمن التغطية الشاملة للسباق إلى البيت الأبيض، يقدِّم نديم قطيش هذا المساء حلقة خاصة من برنامج «استوديو 24»، لرصد الحدث الأميركي حتى ساعات الصباح، تتخللها لقاءات خاصة وتقارير ونقل مباشر من واشنطن، حيث يواكب هذا الحدث مهنّد الخطيب.

... وarte على الخط
arte < 21:00

سهرة arte وثائقية، لكنها مخصصة للانتخابات الأميركية عبر مجموعة أفلام تبدأ من الصراع الرئاسي الحالي بين باراك أوباما وجون ماكاين، إلى وثائقي خاص عن الثقافة الأميركية الانتخابية ودورها في الحملات الرئاسية تاريخياً.

«أرضي» أولاً
«المنار» < 22:00

من معرض «أرضي» للمُنتَجات الزراعية والحرفية، يطل عماد مرمل هذا المساء في برنامج «قضايا الناس» على شاشة «المنار». ويسلط الضوء على خصائص المعرض، متناولاً هموم المزارعين والحرفيين ومتوقفاً عند الحضور والفعاليات المشاركة فيه.

شعر ومجوهرات مع زاهي
«المستقبل» < 21:30

ضيفة زاهي وهبي هذه الليلة في «خليك بالبيت» هي مصممة الحلي والمجوهرات المصرية عزّة فهمي التي كانت أول سيّدة تدخل في هذا المجال الحرفي في مصر. ويسألها زاهي عن الأسلوب الخاص الذي تميزت به عبر المزج بين الشعر وتصميم المجوهرات.