ماغي فرح... في دمشق otv < 21:00

ماذا عن التفجيرات والغارة الأميركيّة على سوريا؟ أين أصبحت العلاقات الأوروبيّة السوريّة؟ وهل من جديد على صعيد الاتصالات السعوديّة المصريّة؟ ماغي فرح تستضيف في «الحق يقال» المستشارة السياسيّة والإعلاميّة في رئاسة الجمهوريّة الوزيرة بثينة شعبان.

جهاد أزعور... لحظة «الاستحقاق»
«أخبار المستقبل» < 20:30

من المصالحات إلى الحوار الوطني، فالانتخابات... لبنان إلى أين؟
أي تأثير للانتخابات الأميركية على المنطقة ولبنان؟ وهل الصفقة السورية ـــــ الأميركية ممكنة مع الرئيس الجديد؟ علي حمادة يطرح هذه الأسئلة في «الاستحقاق» على وزير المال السابق جهاد أزعور.

مالك بين المشعوذين
LBC < 22:00

يسأل مالك مكتبي في حلقة الليلة من «أحمر بالخط العريض» عن السحر والشعوذة، وأنواع السحر. ويتوقف عند أشخاص من ليبيا والسعودية والمغرب ولبنان وقعوا في فخ المشعوذين، فوُعدوا بكنز البحر، وشربوا أرطالاً من مياه البحر، ودفعواً أمولاً طائلة.

... ومارسيل غانم: آلو بيروت
«الجديد» < 21:30

تبتعد سينتيا أسمر في حلقة هذا المساء من برنامج «آلو بيروت» عن الفن والطرب، لتدخل عالم الإعلام وصناعة الميديا. وتستضيف مارسيل غانم الذي يتحدث عن طفولته في يحشوش وبدايات مشواره المهني، وعن انتقاله من المحاماة إلى الإعلام، وعن «كلام الناس».

«يعيشون بيننا» على «المنار»
«المنار» < 18:30

يضيء برنامج «يعيشون بيننا» الليلة على حالة فتاة تعرّضت منذ طفولتها لشلل أطفال. وهي بحاجة إلى تغيير الجهاز الذي اهترأ في قدمها. أما ضيفا الحلقة فهما الأب جورج رحمة ورئيس جمعية «الرؤيا» للتنمية والتأهيل والرعاية، ناصر أبو لطيف.

ما بعد الانتخابات الأميركية
Arte < 22:30

تطرح arte الليلة على مجموعة من الصحافيين الأميركيين ومسؤولي شركات أبحاث في الولايات المتحدة السؤال التالي: ماذا بعد الانتخابات الأميركية؟ وأي سياسة ستنتهجها الإدارة الجديدة في حال ربح أوباما أو ماكاين؟ وما هي الخطط التي ستعتمدها القوة الأولى في العالم؟