◄ أثارت صور بيرتني سبيرز على غلاف مجلة «كوزموبوليتان» في أوستراليا تساؤلات عدّة، وخصوصاً أنّ الصور التقطها المصوّر جايمس وايت عام 2003، أي قبل أن تبدأ حياة سبيرز الشخصية بالتدهور، وقبل أن تدخل إلى مركز إعادة التأهيل.
◄ تحيي الفنانة اللبنانية نجوى كرم حفلة كبيرة في برلين، يوم السبت المقبل، وذلك على مسرح «تيمبردون» الضخم. وهذه هي المرة الأولى التي تغني فيها كرم في العاصمة الألمانية، وسيعود جزء من ريع الحفلة لدعم الأيتام ومساعدتهم في فلسطين ولبنان.

◄ أثبت القضاء المصري براءة الفنان اللبناني راغب علامة من تهمة التهرّب الضريبي، بعدما توّجه المحاسب القانوني إبراهيم عبد العال والمحامي فريد عنبر إلى القضاء، وبحوزتهما الوثائق والمستندات القانونية كاملة.

◄ أفادت تقارير صحافية أنّ الممثلة الأسطورية جاين فوندا ستعود إلى خشبة المسرح في العام المقبل، بعد غياب دام أكثر من أربعين عاماً عن الخشبة. وأضافت التقارير أيضاً إن الممثلة الحائزة جائزة أوسكار، ستؤدّي دور موسيقية معاصرة تدرس بشغف قطعة موسيقية لبيتهوفن، في المسرحية التي ستحمل اسم «33 variations»، ويقوم بإخراج المسرحية موزيس كوفمان، وينتجها دايفد بنجر. يذكر أن فوندا مثّلت لأول مرة في برودواي عام 1960 في مسرحية There Was a Little Girl، وفي نهاية ذلك العام ظهرت أيضاً في Invitation to a March، كما مثلت في المسرحية الكوميدية The Fun Couple عام 1962، وStrange Interlude في عام 1963.

◄ يعمل الفنان الكويتي نبيل شعيل على الانتهاء من ألبومه الجديد «نبيل شعيل 2009»، الذي ينوي طرحه في بداية العام القادم، وقد حضر للقاهرة أخيراً لتسجيل أغنياته، التي يتعاون فيها مع شعراء وملحّنين وموزعين لأول مرة من أنحاء العالم العربي. وكان شعيل قد سجل أخيراً حلقة ضمن برنامج «تاراتاتا» وشاركته خلالها الفنانة مي كساب، تركي، وسعود بو سلطان.

◄ بدأت الفنانة الجزائرية الشابة ريم غزالي نجمة «ستار أكاديمي» أولى خطواتها على المستوى الاحترافي بالغناء، من خلال أغنية «راجع» التي تعاونت فيها مع الشاعر عمر ساري والملحن حسن صادق، والموزع خالد مصطفى. تجدر الإشارة إلى أن ريم قد انتهت من تسجيل أغنية «راجع» في استوديو «رمز» للإنتاج الفني، في أول تعاون لها مع شركة «Plan B» التي يديرها الموزع الموسيقي خالد مصطفى، والشاعر عمر ساري.