بن جدو وضحايا الاحتلال «الجزيرة» < 21:05

حلقة «حوار مفتوح» الليلة ستكون من العاصمة الإندونيسية جاكرتا، حيث يتناول غسان بن جدو مواضيع إنسانية عالمية على هامش «المؤتمر الإنساني الدولي لضحايا الاحتلال». ويسأل: ما هي نتائج المؤتمر؟ ماذا حقق المشاركون فيه؟ وما حصة لبنان من الاهتمام الدولي؟

العريس وآخرون مع عيساوي
«الحرة» < 22:10

إبراهيم العريس ضيف «قريب جداً» هذا المساء، ومعه المخرج اللبناني زياد الدويري (الصورة) والصحافي السعودي أحمد عدنان. الناقد الذي واكب صعود جيل كامل في السينما اللبنانيّة، يتحدث عن الفن السابع في لبنان ومصر والسعودية، ويتوقف عند سيرته الذاتية.

بنات حوا... في البحر
LBC الفضائية < 20:30

ظاهرة الـ«هوليوود سمايل» أو الابتسامة الهوليوودية، هي موضوع حلقة «بنات حوا» هذا المساء. مقدمات البرنامج، من على متن يخت في بيروت، سيبحثن في ظاهرة عمليات تجميل الفم مع اختصاصي جراحة الفم وتجميل الأسنان الدكتور أندريه الشمالي.

أوباما في «ترانزيت»
«أخبار المستقبل» < 21:30

في «ترانزيت» غداً، جولة بانورامية على الانتخابات الأميركية وتعاطي الإعلام الأميركي، العالمي والعربي معها. تناقش نجاة شرف الدين دور الإعلام في الحملات؟ وإلى أي مدى يعتمد المرشحون عليه؟ وتستضيف الأكاديمي الأميركي جيروم أومينته والزميلة صباح أيوب.

«تاراتاتا»... بالخليجي
«دبي» < 21:30

حلقة الليلة من «تاراتاتا» خليجية بامتياز، وفيها يستضيف محمد الشهري المغني الإماراتي عيضة المنهالي والفنانة الكويتية شمس والسعودي نايف البدر والقطري سعد الفهد... وسيتخلل الحلقة تقديم وصلات عدة بين الضيوف، ولعل أبرزها دويتو سيجمع بين عيضة وشمس.

تحية إلى جون لو كاريه
Arte < 20:40

تخصص arte ليلتها غداً لتقديم تحية للكاتب البريطاني جون لو كاريه الذي اشتهر بكتاباته البوليسية الاستخبارية في فترة الحرب الباردة. صاحب 21 كتاباً تُرجمت إلى 36 لغة، سيعلِّق بنفسه على مسيرته الأدبية ومختلف محطات حياته.