◄ «ذي إكسباندابلز»... هو عنوان الفيلم الذي يخرجه قريباً سيلفستر ستالون، ويروي قصة مجموعة من المرتزقة، تسعى لإطاحة دكتاتور جنوب أفريقيا. وستالون وضع أيضاً سيناريو الفيلم الذي يتوقع أن يبدأ تصويره في شباط (فبراير) المقبل في كوستاريكا ولويزيانا. ويشارك جايسون ساثام في البطولة، فيما يجري الممثل الصيني جيت لي المفاوضات النهائية للانضمام إلى فريق الفيلم.
◄ ثلاثة أفلام عن الرسّام الإسباني سلفادور دالي سترى النّور قريباً. إذ يجري الممثل الإسباني أنطونيو بانديراس مفاوضات نهائية من أجل لعب دور البطولة في فيلم «دالي» للمخرج الأميركي سايمون ويست، فيما يلعب آل باتشينو دور دالي في فيلم «دالي إند آي: ذي سوريال ستوري» ويجسد الممثل روبرت باتينسون شخصية الرسّام في فيلم «ليتل آشز».

◄ قرَّر المخرج أحمد البدري أن يكون مشهد زفاف مي عز الدين على خالد أبو النجا آخر مشاهدها في فيلمها الجديد «حبيبي نائماً»، والمقرَّر أن تبدأ بتصويره الأسبوع المقبل، وهو من تأليف سامح سر الختم ومحمد النبوي ووليد سيف، وإنتاج محمد السبكي. مشهد الزفاف سيجري تصويره على نيل القاهرة، وسيضمّ كل أبطال الفيلم، إضافة إلى الفنان عزت أبو عوف الذي وافق على الظهور كضيف شرف بتجسيده دور والد خالد أبو النجا في مشهدي الخطوبة والزفاف. وسيحمل الزفاف مفاجأة هي «دويتو» غنائي بين مي عز الدين وخالد أبو النجا بصوتيهما، ومن المقرَّر أن يُستعان فيه بحشدٍ من الكومبارس، يصل عددهم إلى 300 شخص.

◄ CNN الأكثر شعبية في نقل أخبار الانتخابات الأميركية. ذلك أن 61 في المئة من الذين بحثوا عن معلومات عن الانتخابات الرئاسية يوم الاقتراع، اعتمدوا على موقع الشبكة الإلكتروني. وأفادت شركة «هيت وايز» الأميركية التي تراقب شبكة الإنترنت، بأن زوار موقع الشبكة التلفزيونية زاد يوم الانتخابات بنسبة 136 في المئة، عما كان عليه قبل يوم واحد فقط.
وأوضحت الشركة أن موقع شبكة «إم إس إن بي سي» الإلكتروني حل ثانياً، فيما شهد كل من موقعي «مايسبايس» و«فايسبوك» ارتفاعاً بنسبة 6 في المئة خلال اليوم الانتخابي عنه قبل يوم واحد. وشهد زوار موقع الرئيس الأميركي المنتخب باراك أوباما ارتفاعاً بنسبة 6 في المئة، بينما تراجعت نسبة زوار موقع المرشح الجمهوري جون ماكاين 18 في المئة.

◄ اختار الفنان سامو زين النصف الثاني من الشهر الحالي، لطرح ألبومه الغنائي الجديد «ليك لوحدك» الذي تنتجه وتوزّعه شركة «عالم الفن». ألبوم «ليك لوحدك» يضم تسع أغنيات هي: «إحساس بيشدني» و«طالع لمين» و«سبحان من صبرني» و«خاتم» و«جتلك بيتك» و«عشان أرضيك» و«ليك لوحدك» و«يوم» و«عايز مني إيه» التي صوّرها على طريقة الفيديو كليب في القاهرة، تحت إدارة المخرج ياسر سامي.