شيرلي تفتح ملف الهيئة العليا للإغاثة OTV < 21:00

تناقش شيرلي المرّ، في «فكّر مرتين» موضوع الهيئة العليا للإغاثة، وصحّة الاتهامات الموجّهة إليها. وتستضيف النائب نبيل نقولا (الصورة) وأمين سر الهيئة السابق عاصم الأمين ومستشار وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور بيار شبيب والزميل ثائر غندور...


... وبولا في قلب الانتخابات
«أخبار المستقبل» < 20:30

مع انطلاق الانتخابات النقابية والطلابية، تسأل بولا يعقوبيان في حلقة inter-views هذه الليلة عن انعكاس النتائج على الانتخابات النيابية. وتستضيف النائب أحمد فتفت (الصورة) والنائب السابق فارس سعيد، ونقيب المهندسين سمير ضومط.

الحوار الفلسطيني بعهدة بتول
«المنار» < 22:00

ما هي أسباب تأجيل الحوار الفلسطيني في القاهرة؟ ما هي تداعياته على الساحة الفلسطينية؟ ومتى تعاود الفصائل الفلسطينية الحوار؟ أسئلة تطرحها بتول أيوب في «بين قوسين» على القايدي في حركة حماس محمود الزهار، ومستشار الرئيس الفلسطيني نبيل شعث (الصورة).

زافين في الوزارة
«المستقبل» < 21:30

بينما يقدم حلقة عن مطرب ستيني وشابة تشق طريقها إلى هوليوود على الشاشة الفضائية، يواصل زافين في «سيرة وانفتحت» على الشاشة الأرضية جولته على الوزارات اللبنانية. والموعد هذه المرة في وزارة الشؤون الاجتماعية، مع الوزير ماريو عون (الصورة).

«الجزيرة»... في عهد أوباما
«الجزيرة» < 21:05

بعد أسبوع على انتهاء الحملات الانتخابية الرئاسية الاميركية، تناقش حلقة «من واشنطن» الليلة على شاشة «الجزيرة» طبيعة العملية السياسية في الولايات المتحدة، ودور الإنترنت في دعاية أوباما الانتخابية. وتسأل: كيف سيكافئ أوباما الذين أوصلوه إلى البيت الأبيض؟

«أصدقاء الشيطان» على «أوربت»
«سينما 1» < 21:50

تلقى قمر مصرعها يوم زفافها بسبب طلقة طائشة، فيقرر زوجها الانتقام.
يلجأ إلى السحر لكي يصل للخلود، فيصبح خادماً للشيطان وتبدأ المعاناة. فيلم من بطولة مديحة كامل ونور الشريف، إنتاج عام 1988، والإخراج لأحمد ياسين.