«الحد الفاصل» عند جورج عدوان «أخبار المستقبل» < 20:30

تناقش سحر الخطيب في حلقة «الحدّ الفاصل» الليلة مع نائب رئيس الهيئة التنفيذية في القوات اللبنانية جورج عدوان، أبرز التطورات السياسية على الساحة اللبنانية، إضافةً إلى تأثير التغيّرات الإقليمية والعالمية، ولا سيّما اعتقال الشبكة الإرهابية في سوريا، على الأوضاع في لبنان.

هل يستحقّ أوباما هذا «الابتهاج»؟
«الجزيرة» < 21:05

هل يستحقّ انتخاب الرئيس الأميركي باراك أوباما كل هذا الفرح العربي؟ أليس المرشَّحَان وجهين لعملة واحدة ؟ أم يحقّ للعرب «الابتهاج» بخروج الجمهوريين من البيت الأبيض؟ فيصل القاسم يطرح هذه الأسئلة في حلقة الليلة من برنامج «الاتجاه المعاكس» على «الجزيرة».

«أسود على أبيض»
otv < 21:30

انطلاقاً من دخول أوباما إلى البيت الأبيض، يقدم حبيب يونس في «نقطة فاصلة» حلقة بعنوان «أسود على أبيض». ويطرح فيها موضوع تحرير اللغة العربية من التعابير العنصرية والطبقية، ويستضيف الزميل عمر نشابة، وأستاذة الفلسفة كلوديا أبي نادر.

شيرلي مع نتالو
«الجديد» < 20:40

تحلّ شيرلي المرّ ضيفة على نتالي نعوم في حلقة الليلة من «نتالو». وتتحدّث المرّ عن عملها في LBC وانتقالها اليوم إلى OTV. كما تتوقف عند حياتها الشخصية، وتكشف عن بعض هواياتها الخاصة... فهل تنجح شيرلي في فقرة الطبخ، وما هي الأطباق التي ستعدّها؟.

«سوالفنا أحلى» مع كارول
«دبي» < 20:30

«الجد والجدّة ومكانتهما في العائلة»، «البورصة والشباب»، «الصداقة بين الرجل والمرأة» هي مواضيع حلقة الليلة من «سوالفنا حلوة»، التي تستضيف فيها فرح بن رجب وبشار الغزاوي ونوليا مصطفى وريتا خوري ومريم الأمين... الفنانة اللبنانية كارول صقر.

عاطلون من العمل على arte
arte < 21:00

تطرح arte الليلة موضوع النظام الاقتصادي الجديد في أوروبا وتبعاته على الشباب العاطل من العمل. فمع تغيير بعض المعايير المعتمدة في أنظمة العمل الأوروبية تواجه المجتمعات الأوروبية أزمة إيجاد فرص عمل ومستوى معيشة مرتفع جداً.