ألبير منصور والاستراتيجية الدفاعية «المنار» < 22:00

في حلقة الليلة من «ماذا بعد» على «المنار»، يستضيف عمرو ناصف الوزير السابق ألبير منصور، ويناقش معه مواضيع محلية كالاستراتيجية الدفاعية والهجوم الأخير على مسودة التيار الوطني الحر، والنقاشات الدائرة حول ملفي التسلح والمقاومة.

... وشارل رزق عند علي حمادة
«أخبار المستقبل» < 20:30

يستضيف علي حمادة في «الاستحقاق» هذا المساء الوزير السابق شارل رزق، ويطرح معه أسئلة تتعلق بالتحولات السياسية في لبنان والعالم، من اتفاق الدوحة، إلى حكومة الوحدة الوطنية والمصالحات والحوار والانتخابات... فأين هو رزق من كل ذلك؟

... وإيفون عبد الباقي مع ماغي
OTV < 21:00

تتحدّث رئيسة البرلمان الاتحادي لدول أميركا الجنوبية، إيفون عبد الباقي (من أصل لبناني)، مع ماغي فرح في «الحق يقال» الليلة عن تجربتها السياسية وأهداف زيارتها إلى المنطقة حالياً. وسيتمحور النقاش كذلك حول ترشّحها لمنصب رئاسة الجمهورية في الإكوادور.

... وإلياس الرحباني مع سينتيا
«الجديد» < 21:30

إلياس الرحباني هو ضيف سينتيا الأسمر الليلة في «آلو بيروت». ستجول الحلقة في محطات حياته الفنية الطويلة، تتوقف عند علاقته بأخويه عاصي ومنصور، وبفيروز. وستتضمن الحلقة كذلك، مقتطفات من أبرز أعماله الموسيقية والغنائية، إضافة إلى شهادات من زملائه.

الجنّ... «أحمر بالخط العريض»
LBC < 22:00

بعد حلقة تناولت الشعوذة والسحر وتأثيرهما على الناس، يسلط مالك مكتبي هذا المساء في «أحمر بالخط العريض» الضوء على حالات عانت من التلبس والمسّ الشيطاني... ويسأل عن زواج الجنّ بالإنسان؟ كيف تنظر الكنيسة إلى المسّ الشيطاني؟ وما هو موقف علم النفس من كل ذلك؟

وعد تواجه أحمد سعد
«أبو ظبي الأولى» < 19:00

تتنافس الفنانة السعودية وعد مع الفنان المصري أحمد سعد على استعادة الأغاني القديمة، في حلقة الليلة من برنامج «دارك 2» مع أشرف عبد الباقي. ويتحدّث الضيفان عن مرحلتي الطفولة والشباب، ويتذكّران طريقة اكتشافهما لموهبة الغناء.