◄ كرّم مهرجان بروكسل السينمائي الدولي الفنان نور الشريف والمخرج عادل أديب اللذين تسلما درع مدينة بروكسل الفخري عن فيلم «ليلة البيبي دول» الذي يشارك في المسابقة الرسمية للمهرجان، في احتفالية خاصة بالفيلم أقيمت في السفارة المصرية في بلجيكا مساء الاثنين الماضي. نور الشريف عاد إلى القاهرة ليبدأ التجهيز لمسلسله الجديد «أبو الحسن الشاذلي» استعداداً للبدء بتصويره. يُذكر أن فيلم «ليلة البيبي دول» من بطولة محمود عبد العزيز ونور الشريف وليلى علوي ومحمد حميدة وسولاف فواخرجي عن قصة عبد الحي أديب وإخراج عادل أديب.
◄ تستعد الفنانة مي سليم لتسجيل أغنية جديدة بعنوان «أوعدني» عبارة عن «ديو» يجمعها بشقيقتها ميس حمدان، من كلمات الشاعر مدين. وسوف تصوّر مي وميس الأغنية خلال الفترة المقبلة في لبنان، بعد أن يستقرا على اسم المخرج الذي سيصوّر الكليب الخاص بالأغنية.

◄ نفى مكتب الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ما أوردته إحدى المؤسسات الإعلامية عن لسان منظِّمة حفل الـWorld Music Award ميليسا كوركن عن أن الفنانة عرضت عليها مبلغ 400 ألف دولار لنيل الجائزة. وأكّد المكتب أن هيفاء لم تجر أي اتصال مع كوركن وأن الملفّ أصبح في عهدة القضاء اللبناني والفرنسي لحين اعتذار كوركن أمام الرأي العام.

◄ بعدما جدّد تعاقده مع «روتانا»، يحضّر صابر الرباعي لأغنية خليجية ضمن الألبوم الجديد الذي سيطرحه بداية العام المقبل. وسجّل الفنان التونسي بعض أغنيات الألبوم في استوديوهات القاهرة، حيث تعاون مع مجموعة شعراء، منهم هاني عبد الكريم وحاتم القيزاني، ومن الملحنين وليد سعد ومحمد علام، كما وضع هو بعض الألحان.
.
◄ يستعد الفنان الشاب أحمد حلمي لتصوير فيلمه السينمائي الجديد «عقبال عندكو»، الذي يتناول من خلاله مشاكل الشباب وحالة الإحباط العامة المنتشرة في ما بينهم.
الفيلم من تأليف محمد دياب الذي باشر مرحلة اختيار الفنانين الذين سيشاركون حلمي بطولته، ليبدأ تصويره في أقرب وقت مع المخرج أحمد نادر جلال.

◄ خرجت الممثلة الأميركية جينيفير أنيستون عن صمتها حيال علاقة زوجها السابق براد بيت وأنجيلينا جولي، إذ صرّحت لمجلة «فوغ» أنّه كان على جولي أن تكون أكثر سرية بشأن علاقتها ببيت، وخصوصاً أنّ العلاقة بدأت في وقت كان بيت وأنيستون متزوّجين.

◄ ينظّم مركز الدفاع عن الحريات الإعلامية والثقافية في الشرق الأوسط «سكايز» لقاء تضامني مع معتقلي إعلان دمشق، عند الرابعة والنصف من بعد ظهر الإثنين المقبل في مؤسسة سمير قصير ـ الأشرفية.