غادة تريد ضماناً للشيخوخة «الجديد» < 21:00

تفتح غادة عيد في حلقة الليلة من برنامج «الفساد» ملف «ضمان الشيخوخة». وتسأل عن سبب إهمال هذا الملفّ، كما تكشف عن وقائع وحقائق وأرقام عن تجاهل المسؤولين لأهمية هذا الموضوع وتأثيره على حياة المواطنين اللبنانيين.

أخبار العالم على «أخبار المستقبل»
«أخبار المستقبل» < 20:30

من نيويورك يتحدّث مهنّد الخطيب في حلقة خاصة على «أخبار المستقبل» (20:30) عن مؤتمر «حوار الأديان والثقافات». وبعده، تعرض سابين عويس مع وزير المال السابق جهاد أزعور في حلقة «كلام بالأرقام» (21:30) وقائع القمة الاقتصادية لمجموعة العشرين.

... وعلي الأمين على «العربية»
«العربية» < 21:05

يسأل الإعلامي تركي الدخيل في حلقة «إضاءات» الليلة، مفتي صور وجبل عامل السيد علي الأمين عن سبب رفضه لولاية الفقيه، وعن أبرز مواقفه السياسية والدينية. كما يتوقف معه عند قرار المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى عزله من منصبه؟

موسيقى من كاليفورنيا
Arte < 22:35

تدخل arte الليلة في برنامج «تراكس» الى عالم الموسيقى الكاليفورنية الجديدة: «نيو روك»، «نيو بانك»، «نيو إكس»... فرق جديدة تحيي ليالي النوادي الموسيقية في ولاية كاليفورينا الأميركية وتلقى ترحيباً كبيراً عند المستمعين وروّاد النوادي الليلية.

«الشرسة» تزور «أوربت»
«سينما 1» < 18:00

خُيِّلَ إلى سامية أنها تستطيع تحقيق أحلامها بالزواج برجل ثري والتنعم بثرائه والاستمرار في مقابلة عشيقها... لكن الطمع والخداع أوصلاها إلى الفضيحة. «الشرسة» (1993)، فيلم من بطولة صفية العمري وعزت العلايلي، والإخراج لأحمد صقر.

حقائق أردنية «بلا حدود»
«الجزيرة» < 21:05

تستضيف حلقة «بلا حدود» مدير الاستخبارات ووزير الداخلية الأردني السابق نذير رشيد، ليرد على تساؤلات المشاهدين وانتقاداتهم وآرائهم وتعليقاتهم على ما ورد في شهادته ضمن برنامج «شاهد على العصر». كذلك تتضمّن الحلقة اعتذاراً وتوضيحات من الضيف.