زافين في مهرجان الأفلام الطالبية «المستقبل» < 21:10

يستريح زافين من سلسلة «الوزير بالوزارة»، ليتابع في «سيرة وانفتحت» فعاليات مهرجان الأفلام الطالبية الثاني في جامعة سيدة اللويزة. وهذه التظاهرة تعرض أفلام خرّيجي المرئي والمسموع، فما هي هموم الشباب الطامح إلى تأسيس سينما لبنانية جديدة؟

حوار الأديان بعهدة بتول
«المنار» < 22:00

مؤتمر حوار الأديان الذي عقد أخيراً في نيويورك، يحطّ رحاله في «بين قوسين». بتول أيوب تبحث في نتائجه مع رئيس المكتب السياسي للإخوان المسلمين في مصر، عصام العريان، والمير حارث شهاب من الرابطة المارونية اللبنانية، والعلامة مهدي التسخيري من إيران.

الاستراتيجية الدفاعية عند شيرلي...
OTV < 21:00

تخصص شيرلي المرّ حلقتها الليلة من برنامج «فكّر مرتين» على الشاشة البرتقالية، لبحث الاستراتيجية الدفاعية شكلاً ومضموناً وتنفيذاً وأهدافاً. وتستضيف كلاً من العميد المتقاعد أمين حطيط وعضو كتلة «تيار المستقبل» النائب مصطفى علوش (الصورة).

... وعند بولا أيضاً
«أخبار المستقبل» < 20:30

تبحث بولا يعقوبيان هذه الليلة في «إنترفيوز» أيضاً الاستراتيجية الدفاعية التي طرحها النائب العماد ميشال عون. وضيوفها هم عضو كتلة «التغيير والإصلاح» النائب كميل خوري (الصورة)، والنائب نبيل دو فريج، والمحلل السياسي خير الله خير الله.

«بينك فلويد» في بومباي
arte < 00:10

تكريماً لذكرى مرور سنة على غياب عضو فرقة «بينك فلويد» ريتشارد رايت، تعرض arte الليلة فيلماً من إخراج أدريان مابن بعنوان «بينك فلويد في بومباي». وتؤدي فيه الفرقة أشهر أغانيها مباشرة، ومن دون جمهور.

هزيمة جون ماكاين
«الجزيرة» < 21:05

تتناول حلقة الليلة من برنامج «من واشنطن» على شاشة «الجزيرة» موضوع هزيمة جون ماكاين التي كانت هزيمة للتيار الأميركي المحافظ... فهل بقي في هذا التيار زخم يمكّنه من العودة بقوة إلى الساحة السياسية والأيديولوجية... والأهم من ذلك: كيف؟