◄ أُدخل الفنان وديع الصافي إلى «مستشفى جبل لبنان» على وجه السرعة، بعدما تعرَّض لوعكةٍ صحية، أدت إلى نزف في المجاري البولية. وبمجرد انتشار الخبر، سارع عدد كبير من المحبين والفنانين إلى المستشفى للاطمئنان عليه. ومن بين هؤلاء، المطربة نجوى كرم التي صودف وجودها في وقت أعلن فيه الطبيب المعالج حاجة الصافي إلى الدم، فتقدمت على الفور طالبة التبرع بدمها بعدما ثبت أن فئته هي من فئة دم وديع الصافي. وفيما يخضع المطرب القدير حالياً لمراقبة عادية، من المقرر أن يغادر المستشفى فور استرداده كامل عافيته.
◄ بدأت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق تصوير مشاهد فيلمها الجديد مع المخرج وليد التابعي. وتدور أحداث الشريط في قالب تشويقي مليء بالأكشن حول البحث في مقتل زوجة مطرب مشهور وسائقها الخاص. الفيلم من إخراج وإنتاج وليد التابعي، وتأليف طارق بركات، والتوزيع لوليد صبري. ويشارك غادة البطولة كل من أحمد سعيد عبد الغني وطارق لطفي ومنة فضالي وساندي. ومن المقرر عرضه خلال أيام عيد الأضحى المقبل.

◄ أحيت الفنانة اللبنانية رولا سعد حفلة غنائية نظمتها شركة «أفنتشر» في فندق «أتلانتس ـ النخلة» في دبي في أول حفلة غنائية تقام في الفندق بعد افتتاحه. وحملت الحفلة عنوان «احتفل لبنان»، وحضرها حشد كبير من الوجوه الاجتماعية اللبنانية والخليجية.

◄ عيّنت الأمم المتحدة يوم الجمعة الماضي نجمة هوليوود الجنوب أفريقية تشارليز ثيرون سفيرة للسلام، وأوكلت إليها مهمة الترويج لبرنامج الأمم المتحدة الخاص بإنهاء العنف ضد المرأة. وبذلك، تكون الأمم المتحدة تملك 10 سفراء للسلام من نجوم الفن والرياضة العالميين الذين يروّجون للبرامج الإنسانية من خلال استغلالهم للأضواء وعدسات الكاميرا التي تلاحقهم.

◄ رفع أحد موظفي مطعم تعود ملكيته لنجم البوب جاستن تمبرلايك في مدينة نيويورك، دعوى قضائية يوم الجمعة على الفنان المذكور اتهمه فيها بسرقة «البقشيش» الذي يتركه الزبائن له، وعدم دفع الأجر المناسب الذي ينص عليه قانون المدينة. وساند الموظف الذي يعمل نادلاً في ذلك المطعم في دعواه القضائية 50 من زملائه الذين اتهموا اثنان من شركاء تمبرلايك أيضاً بالتواطؤ معه بممارسة ضغوط معينة عليهم، كي يقبلوا العمل بأجور متدنية.