محمد ثروت مع زاهي«أخبار المستقبل» < 21:30

غائب عن الأضواء منذ مدة، حاله حال زملاء جيله من محمد الحلو إلى علي الحجار. المطرب المصري محمد ثروت الذي غنّى في رمضان شارة مسلسل «شط اسكندرية»، هو ضيف زاهي وهبي في «خليك بالبيت»، يتحدث عن الفن ولقب «مطرب الحزب الوطني».

... وسوزان نجم الدين عند نتالي
«الجديد» < 20:40

الممثلة السورية سوزان نجم الدين التي تميزت بأدوارها مع جمال سليمان وأيمن زيدان، والتي طرقت أخيراً باب الإنتاج، وخاضت تجربة الدراما المصرية... تطل الليلة مع نتالي نعوم في «نتالو»، متحدثةً عن الحياة الشخصية والعملية والطبخ والهوايات.

العراق وأمن دول الجوار
«الجزيرة» < 21:05

لماذا أصبح العراق منصة أميركية للاعتداء على الجيران؟ أليس العدوان الأخير على سوريا من ثمار الاتفاقية الأمنية بين واشنطن وبغداد؟ وأليس من حق العراقيين والأميركيين حماية أنفسهم؟ هذه الأسئلة يطرحها فيصل القاسم في «الاتجاه المعاكس».

مي بين الطائف وثورة الأرز
LBC < 21:30

في ذكرى استشهاد الرئيس رينيه معوّض والوزير بيار الجميّل والنائب أنطوان غانم، تستضيف مي شدياق في «بكل جرأة» ميشال معوّض والصحافي جوني منيّر، وتسألهما عن الطائف وثورة الأرز، وتتوقف عند رسالة يوجهها الرئيس أمين الجميل.

من يحمي غابة تنورين؟
«أخبار المستقبل» < 19:35

يخصِّص برنامج «أخضر أزرق» حلقته للإضاءة على محمية أرز تنورين، وهي واحدة من أكبر محميات الأرز، من ناحية عدد الأشجار فيها. كذلك، تتوقف الحلقة عند ظهور حشرة «سيفالسيا تنوريننسيس» التي تأكل البراعم وتحوّل لون الأشجار إلى البنّي.

ملحم زين «الآن» وفي المستقبل
«الآن» < 10:15

من داخل حفلة توقيع ألبومه الجديد «علواه»، يطلُّ الفنان ملحم زين في حلقة من برنامج «شو في ما في» مع سينتيا مسعد على شاشة «الآن». وتتضمن الحلقة كذلك، لقاءً مع الفنان ريان، وتتوقف عند تتويج الفنانة منار ملكة لجمال الفنانين لعام 2008.