في ذكرى بيار الجميل nbn < 21:30

ماذا يقول الرئيس أمين الجميل (الصورة) والمقرّبون في الذكرى السنوية الثانية لاستشهاد الوزير بيار الجميل؟ أين أصبحت التحقيقات، وما هي آخر المعلومات؟ هذه الأسئلة وغيرها يطرحها سعيد الغريّب في «مختصر مفيد»، في الذكرى الثانية لاغتيال الوزير بيار الجميل.

علي يرطّب الأجواء
«أخبار المستقبل» < 20:30

من المصالحات إلى الحوار الوطني مروراً بأحداث 7 أيار، مراحل يستعرضها علي حمادة في حلقة «الاستحقاق» مع ضيفيه النائب إبراهيم كنعان (الصورة) والصحافي نبيل بو منصف، ويطرح موضوع سلاح حزب الله وسبل «تبريد» الساحة اللبنانية والصراعات الداخلية.

بارود بعد دمشق مع ماغي
OTV < 21:00

يتحدّث وزير الداخلية والبلديات زياد بارود في حلقة «الحق يقال» مع ماغي فرح عن الملفات الأمنية، وشبكات الإرهاب والتجسس والانتخابات النيابية المقبلة، كما يجيب عن الأسئلة التي طرحت بعد ذهابه إلى سوريا، والاتهامات التي سيقت ضدّه.

سينتيا تتذكر المير مجيد
الجديد < 21:30

في عيد الاستقلال، تضيء سينتيا الأسمر في «آلو بيروت» على أحد أبرز رجالات الاستقلال الأمير مجيد أرسلان، وتستضيف الوزير أرسلان (الصورة). وتتضمّن الحلقة تقريراً عن سيرة حياة المير مجيد وقصة الاستقلال، إضافة إلى مقابلة مع خولة مجيد أرسلان وزينة طلال أرسلان.

العنوسة «أحمر بالخطّ العريض»
LBC < 21:30

يطرح مالك مكتبي في «أحمر بالخط العريض» ظاهرة العنوسة، التي وبحسب إحصاءات عدة، باتت متفشّية في السنوات الأخيرة في عالمنا العربي. ويجيب مع ضيوفه عن مفهوم عنوسة المرأة واختلافها عن عزوبة الرجل، وعما إذا كانت اتهاماً أم حرية شخصية.

كيف عاش العرب الأزمة المالية؟
21:05 < «الجزيرة»

انعكاس الأزمة المالية على الدول العربية... هذا هو عنوان حلقة الليلة من برنامج «بلا حدود»، التي تستضيف مستشار صندوق النقد العربي الدكتور حازم الببلاوي، حيث يتحدث عن تفاقم الأزمة المالية عالمياً، وانعكاساتها المستقبلية على الدول العربية.