◄ قررت «الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي» تأجيل عرض فيلم «ميكانو» الذي كان محدداً يوم 26 الجاري إلى موعد جديد لم يحدد بعد، بعد تعطّل عمليات طبع وتحميض الفيلم في بولندا. والشريط الرومانسي الذي أخرجه محمود كامل، وكتبه وائل حمدي، يجمع الممثل السوري تيم حسن بخالد الصاوي ونور. وقد تعاقدت الشركة العربية مع روتانا على حق استغلال أغنية النجمة أصالة نص حاله في دعاية الفيلم.
◄ تبدأ المخرجة إيناس الدغيدي تصوير فيلمها الجديد «مجنون أميرة» ــ بطولة تامر هجرس ونورا رحال (الصورة) ــ خلال أيام، وهي قصة أشرف الشيتوي وسيناريو وحوار مصطفى محرم. وتدور الأحداث حول زيارة متخيّلة للأميرة الراحلة ديانا إلى بلد حبيبها دودي الفايد للتعرف على مجتمعه.

◄ أوقفت قناة «روتانا» عرض كليب الفنانة الإماراتية رويدا المحروقي «آي آي» للمخرج الكويتي حسين دشتي. وذلك بعد الاعتراضات التي تلقّتها إدارة المجموعة، وانتقدت المشاهد التي تظهر المحروقي وهي تستحمّّ بالشوكولا.

◄ أقام نجل ملك البحرين عبد الله بن حمد آل خليفة دعوى قضائية في لندن ضد مايكل جاكسون، يتهمه فيها بعدم الالتزام بتنفيذ عقدٍ، ينصّ على تولّي الأول إنتاج ألبوم غنائي للأخير. وادّعى محامي المدّعي بأن جاكسون تسلّم منذ عام 2005 دفعات مالية من أجره وصلت إلى 7 ملايين دولار، لكنه تهرّب من التزامه ببدء تسجيل الألبوم الغنائي الذي كان من المفترض أن تنتجه له شركة Two Seas Records التي يملكها الشيخ عبد الله.
من ناحيته، نفى جاكسون أن يكون قد ارتبط بأي اتفاقيات إنتاجية مع الشيخ عبد الله، ووصف الأموال التي تسلّمها بأنها كانت عبارة عن هدايا. والجدير بالذكر هنا أن عبد الله بن حمد آل خليفة بدأ بدعم مايكل جاكسون مادياً منذ عام 2005 بعد الأزمة المالية الحادة التي عانى منها الأخير آنذاك بسبب الدعوى القضائية التي اتهمته بالتحرش الجنسي بأحد الأطفال، والتي أثرت سلباً على سمعته ووضعه المادي، على رغم تبرئته منها.

◄ بدأ توم كروز وضع الخطط الخاصة بمستقبل ابنته الوحيدة سوري (عامان). وشرع أيضاً بتنفيذ خططه الرامية لأن تصبح ابنته بطلة أولمبية، مؤكداً أنه على قناعة تامة بأن لديها القدرة على أن تصبح بطلة يوماً ما. وأعدَّ كروز غرفة تدريبات مجهّزة لابنته في منزله في مانهاتن، وبلغت تكلفة الغرفة ما يعادل 5500 يورو، إذ إنها تحتوي على عارضة اتزان ورقعة للتدريب على القفز. ومن المنتظر أن تتولى زوجة كروز الممثلة كاتي هولمز، مراقبة ابنتها في غرفة التدريبات الخاصة بها، حتى لا تُصاب بأيِّ أذى أثناء التدريب.