برونا في كواليس مهرجان دمشق LBC الفضائية < 19:00

تقوم برونا طعنة في حلقة "up to date" هذه الليلة بجولة فب كواليس مهرجان دمشق السينمائي. ويتخلّل الحلقة لقاءات مع المشاركين والفائزين في المهرجان كالممثلة الإيطالية كلوديا كاردينال والفنان اللبناني وليد توفيق والممثلتين المصريتين نبيلة عبيد وناديا الجندي.

قصة «أبو عربي» في «مهمة خاصة»
«العربية» < 20:30

يستكمل برنامج «مهمة خاصة» في حلقته الليلة، تسليط الضوء على حياة خليل عكاوي أو أبو عربي، من خلال لقاء أبنائه، لا سيما ابنه عربي (الصورة) في منطقة باب التبانة. كما تركز الحلقة على الأسباب التي جعلت من هذه المنطقة مقراً للأصوليين.

دارين ضحية «مقلب مرتّب»
OTV < 20:50

ما هي الحيل التي استعملها مايكل أبو كسم للإيقاع بالمغنية دارين حدشيتي؟ كيف استطاع استفزازها؟ وهل اكتشفت أنها ضحية الكاميرا الخفية؟ الأجوبة عن هذه الأسئلة في حلقة الليلة من «مقلب مرتّب» على شاشة OTV.

«شباب» والعمل التطوعي
«المنار» < 22:00

يطرح سامر عجمي في حلقة «شباب» موضوع التطوّع، وما هي الأسباب التي تدفع الشباب العربي إلى الاتجاه نحو العمل التطوعي. ويستضيف شباباً من السودان وسوريا، إضافة إلى مسؤولة قسم الشباب في الصليب الأحمر اللبناني نهى الترك.

Sous le soleil de satan
arte < 21:00

تعرض arte هذه الليلة فيلم Sous le soleil de satan من إخراج موريس بيالا.
وهذا الفيلم الذي أثار جدلاً كبيراً في مهرجان كان 1987 هو تجسيد لرواية جورج بيرنانوس عن أحد الكهنة الذي يشك بإيمانه فتتنازعه قوى الخير والشرّ.

مادلين مطر ضيفة ميساء
«دبي» < 20:30

تستقبل ميساء مغربي ضمن برنامجها «موعد في الخيران» الفنانة اللبنانية مادلين مطر التي ستتحدّث عن مسيرتها الغنائية وعن فيلمها الأول «آخر كلام»، كما تروي تفاصيل خلافها مع النجمة اللبنانية هيفاء وهبي وأسباب انتقالها للعمل مع مخرجات نساء.