◄ اختارت منظمة الأمم المتحدة للطفولة «اليونسيف» الفنان العراقي كاظم الساهر سفيراً للنوايا الحسنة الإقليمي، لدوره الإيجابي ورسالته الإنسانية في تحسين أوضاع الأطفال على مستوى العالم، وخاصة العراق. من جهته، رحّب الساهر بهذا الواجب على الفور وقال: «أتمنى أن أوفق في سبيل خدمة الرسالة الإنسانية في مجال تنمية الطفل وتحسين أوضاعه المعيشية والعلمية والحياتية».
◄ وقّعت الفنانة ديانا حداد ألبومها الجديد «من ديانا إلى...» في محال «فيرجين ميغاستور» في الدوحة، خلال زيارتها إلى قطر الجمعة الماضي. وتستعدّ الفنانة اللبنانية لتصوير أغنية جديدة من ألبومها بعد أغنية «شفت اتصالك» التي صورتها مع المخرجة الإماراتية نهلة الفهد. وتوقّع حداد الألبوم في الإمارات غداً الجمعة.

◄ انتهى عمرو دياب من تسجيل أغنيات ألبومه الجديد الذي يعد الرابع له مع شركة «روتانا» والأول له بعد تجديد عقده معها في صفقة هي الأغلى في تاريخ الأغنية العربية، حيث عُلم أنّها بلغت 12 مليون دولار لإنتاج خمسة ألبومات وفيلمَين سينمائيَين.

◄ يخوض الفنان هاني شاكر أولى تجاربه في الدراما التلفزيونية من خلال مسلسل وافق على السيناريو الخاص به، لتناوله العديد من القضايا الاجتماعية المعاصرة، وهو من إنتاج قطاع الإنتاج في اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصري. يُذكر أن لشاكر أربع تجارب تمثيل في السينما، هي «سيد درويش» عام 1966، و«عندما يغني الحب» عام 1973، و«عايشين للحب» عام 1974، و«هذا أحبه وهذا أريده» عام 1975.

◄ يسافر فريق عمل المسلسل المصري «أدهم الشرقاوي» أواخر الشهر الحالي إلى سوريا، لتصوير المشهد الأول من العمل الذي يقوم ببطولته محمد رجب، وسيستمر التصوير هناك ثلاثة أشهر، قبل العودة إلى مصر لتصوير المشاهد الداخلية. كما تقرر الاستعانة بممثلين أجانب للعب دور ضباط الجيش البريطاني، بعدما تأكد رصد ميزانية كبيرة للمسلسل بلغت 3 مليون دولار، تتحملها الشركة المنتجة، وهي شركة «سينرجي» للإنتاج الفني.

◄ انتهت نجمة «ستار أكاديمي» المصرية زيزي من تصوير أغنية «وعد عليا» بطريقة الفيديو كليب، من ألبومها الجديد المقرر طرحه خلال أيام ويحمل الاسم نفسه، من خلال شركة «روتانا» للصوتيات والمرئيات. الأغنية هي من كلمات محمد مختار وألحان كريم محسن وتوزيع كريم عبد الوهاب. ويضم ألبوم زيزي الجديد تسع أغنيات أخرى هي: «يلا يلا»، و“ياما قلت»، و«تيجي ننسى»، و“حلم ولا علم»، و“متشغلش بالك»، و“كل اللي حلمت بيه»، و“مع الأيام»، و“ادتني إيه»، و“وأنا مالي».