العلاقات اللبنانية ــ السورية مع بولا «أخبار المستقبل» < 20:30

تناقش بولا يعقوبيان في «إنتر ـ فيوز» موضوع العلاقات اللبنانية السورية، وزيارات المسؤولين اللبنانيين إلى دمشق، مع تزايد الحديث عن زيارة مرتقبة للعماد ميشال عون. وتستضيف النائبين سليم عون (الصورة) وجان أوغاسابيان والإعلامي عقاب صقر.

... وعند بتول أيضاً
«المنار» < 22:00

تستضيف بتول أيوب في حلقة الليلة من «بين قوسين» نائب وزير الخارجية السوري فيصل المقداد الذي يتحدّث عن العلاقات الدبلوماسية اللبنانية ـــ السورية. كما يشرح الأسباب التي دفعت السوريين إلى عرض اعترافات الموقوفين في جريمة التفجير في دمشق.

شيرلي تفتح ملف النفايات
OTV < 21:00

تسلّط شيرلي المرّ في «فكّر مرتين» هذا المساء الضوء على ملف النفايات في لبنان، ولا سيّما الفساد المستشري في هذا القطاع، وأسباب الخصخصة فيه. وتستضيف وزير البيئة السابق وئام وهّاب (الصورة)، والناشر السابق لـ«بيروت تايمز» أنطوان كعدي.

زافين يناصر الطلاب
«المستقبل» < 21:30

يتابع زافين للأسبوع الثاني في «سيرة وانفتحت» عرض أفلام متخرّجي كليات المرئي ـــ المسموع في لبنان، في مناسبة مهرجان الأفلام الطالبية الثاني الذي أقيم أخيراً في جامعة سيدة اللويزة. كما يجري نقاشاً مع الطلاب، ويعرض أربعة أفلام جديدة فائزة.

«طيور الشوك» على «أوربت»
«س» < 20:30

مع سوزان نجم الدين وعبد الرحمن آل رشي... تعرض «س» المسلسل السوري «طيور الشوك» الذي أخرجه الممثل أيمن زيدان. هي قصة فتاة تقع ضحية استغلال الرجال والقيم الاجتماعية التقليدية البالية، فتقرر الدفاع عن نفسها والانتقام من الذين أذوها.

«كازانوفا فيلليني» على arte
arte < 21:00

تعرض arte الليلة فيلم «كازانوفا» الذي أخرجه فريديريكو فيلليني (عام 1976) مجسّداً الحياة العاطفية والجنسية للعاشق الرمز كازانوفا. تدور أحداث الفيلم في القرن الثامن عشر في خضمّ «الكرنفال» الشهير الخاص بمدينة البندقية
الإيطالية.