مارسيل يحارب السيدا LBC < 21:30

يستقبل مارسيل غانم في حلقة «كلام الناس» مصابين بفيروس السيدا ليتحدثوا عن تجاربهم وعن مراحل إصابتهم وفرص نجاحاتهم، كذلك يعرض مقابلات مع مصابين من داخل سجن رومية وذلك بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة مرض نقص المناعة المكتسبة.

الزواج من أجنبي في «شباب»
«المنار» < 22:00

يطرح سامر عجمي في حلقة الليلة من «شباب» موضوع الزواج من أجنبي ومدى تقبّل المجتمع لهذه الظاهرة، إضافة إلى طريقة التكيّف مع المجتمع. ويستقبل رجالاً ونساءً تزوّجوا من أجانب، إلى جانب أشخاص يرفضون هذه الظاهرة.

يحيى الفخراني و«حياة اليوم»
«الحياة» < 21:00

يطل الممثّل المصري يحيى الفخراني عبر برنامج «الحياة اليوم» على قناة الحياة، ليتحدّث عن «ملف الدراما المصرية» ولا سيّما عدم فوز النجوم المصريين بأية جوائز فى مهرجان القاهرة للإعلام. كذلك يتحدّث عن مسلسلات السير الذاتية وخصوصاً أنه ينوي تمثيل شخصية محمد علي باشا.

سامي ضحية أبو كسم
OTV < 21:50

المسرحي الكوميدي سامي خياط، ضحية جديدة لمايكل كسم وللكاميرا الخفية في حلقة الليلة من برنامج «مقلب مرتّب» على شاشة OTV. فهل سيحافظ خياط على روحه المرحة رغم الاستفزازات؟ وهل سيرى الجمهور وجهاً «آخر» لخياط؟ الجواب الليلة.

فلّة ضيفة جمانة
«روتانا موسيقى» < 22:00

الفنانة فلة الجزائرية هي ضيفة برنامج «كلمة فصل» مع جمانة بو عيد الليلة، للتحدّث عن حياتها الشخصية وعن الشائعات التي تطالها وعن المشاكل التي تواجهها حالياً. كذلك تعلن عن جديدها الفني وتحضيراتها والحفلات التي ستشارك فيها.

العراق... إلى أين؟
«المستقلة» < 20:30

يتحدّث الدكتور خير الدين حسيب عن الوضع العراقي وعن الآفاق المفتوحة أمام العراقيين، إضافة إلى الاتفاقية الأمنية وغيرها من المواضيع العراقية، وذلك في مقابلة تعرض مساء اليوم بعنوان «العراق إلى أين؟ على قناة المستقلة الفضائية.