نجوى... بين «قرطاج» وLBCLBC < 21:00

هي حفلةٌ حققت النجاح، وغصّت فيها مدرّجات المسرح الروماني العريق بالجمهور. ضمن سهرات العيد على شاشة LBC، تطلّ الليلة نجوى كرم عبر حفلة أحيتها خلال موسم الصيف في «قرطاج»، وقدمت خلالها أحدث أغنيات ألبومها الجديد «عم بمزح معك».

... وكريمة الصقلي عند جوزيف
«الحرة» < 22:10

كريمة الصقلي التي افتتحت «مهرجانات بيت الدين» هذا العام، هي ضيفة جوزيف عيساوي في «قريب جداً». المطربة المغربية تتحدث في الحلقة التي يشارك فيها الممثل جهاد الأندري والأب الياس كسرواني، عن تجربتها وعن الإنشاد الصوفي وتجديد أغاني أسمهان.

... وarte تتذكّر جاك بريل
arte < 24:45

في ذكرى رحيله، تخصص «آرتي» سهرتها هذا المساء للمغني جاك بريل. وضمن وثائقي خاص، تستعرض سيرة حياته، متوقفة عند أبرز مراحلها. كذلك تضم السهرات مقابلات عدة، لعل أبرزها مع ابنته. وتعدُ «آرتي» بكشف أسرار، لم تنشر حتى اليوم.

بن جدو الليلة مع «أسمهان»
«الجزيرة» < 22:05

بعدما تأجل بثها بسبب تغطية انفجار دمشق، يطل غسان بن جدو الليلة في «حوار مفتوح» للحديث عن مسلسلات السير الذاتية من «أسمهان» إلى «ناصر». ومن بين ضيوفه ممدوح الأطرش الذي تبرأ أخيراً من «أسمهان»، وفراس إبراهيم، منتج العمل وأحد أبطاله (دور فؤاد الأطرش).

... وسلاف غداً على «الجديد»
«الجديد» < 21:00

«أسمهان» ستطل غداً أيضاً على «الجديد». جورج صليبي يخصص حلقة «الأسبوع في ساعة» للحديث عن المسلسل الذي عرضته القناة، مستضيفاً البطلة سلاف فواخرجي والمنتج فراس إبراهيم والمخرج شوقي الماجري. كذلك سيتطرق إلى اعتراضات آل الأطرش على العمل.

Best Of «ترانزيت»
«أخبار المستقبل» < 22:00

تستكمل نجاة شرف الدين غداً جردة برنامجها «ترانزيت» في جزء ثالث وأخير من Best Of «ترانزيت». وتسترجع فيها أهمّ المحطات التي شهدها البرنامج على مدار السنة وأبرز الوجوه والضيوف الذين شاركوا في الحلقات، وتحدثوا عن تجاربهم في عالم الصحافة والإعلام.