«الجديد» عند «مجموعة الـ 13»«الجديد» < 20:45
تفتح «الجديد» ملف اغتيال الرئيس رفيق الحريري، عبر عرض وثائقي خاص عن أعضاء ما يُعرَف باسم «مجموعة الـ 13»، المتهمين بالانتماء إلى تنظيم «القاعدة». ويسأل الشريط عبر تحقيقات ومقابلات، عن خالد طه، الرجل المتخفي عن التحقيق الدولي.

... وشيرلي ضدّ بيع الأراضي
otv < 21:30
يعالج برنامج فكّر مرتين هذا الاثنين ملف بيع الأراضي للأجانب في لبنان وكيفية الحدّ من هذه الظاهرة. ومن بين ضيوف شيرلي المرّ: النائبان شامل موزايا ونعمة الله أبي نصر (الصورة)، ونقيب الطوبوغرافيين في لبنان سركيس
فدعوس.

زافين في غابة الأرز
«المستقبل» < 22:30
التصويت لغابة الأرز في مسابقة عجائب الدنيا السبع الجديدة: إخراج الغابة من اللائحة ثم إعادتها... هذا هو محور حلقة الليلة من «سيرة وانفتحت». زافين الذي خصص حلقة سابقة لدخول مغارة جعيتا في المنافسة، يستضيف الليلة لجنة غابة الأرز.

... و«الجزيرة» في قلب الأزمة المالية
«الجزيرة» < 22:05
تناقش حلقة «من واشنطن» هذا المساء أزمة الأسواق المالية في أميركا، ونشوءها قبل أسابيع قليلة من موعد الانتخابات الرئاسية. فكيف عقّد ذلك إيجاد حلول لها؟ وكيف تُغيِّر هذه الأزمة من نظرة العالم إلى مكانة أميركا؟


Good bye Lenin
arte < 22:00
تعرض «آرتي» الفيلم الألماني الشهير Good bye Lenin (وداعاً لينين) من إخراج ولفغانغ بيكر. وهو الفيلم الأول في موجة السينما الألمانية الجديدة، يروي قصة اجتماعية في أجواء ما بعد انهيار حائط برلين، والنظام الاشتراكي السابق.


«ندى الأيام» على «أوربت»
«س» < 17:30
أمل عرفة (الصورة) وسلاف فواخرجي وكاريس بشار ونادين سلامة... هنّ بطلات «ندى الأيام» الذي يتناول حياة 12 امرأة على موعد لقاء بعد 15 سنة من افتراقهن يوم فحص الثانوية العامة. تناوب على إخراج المسلسل كل من حاتم علي وهيثم حقي والمثنى صبح.