«ألعاب مسلية» (2007)مايكل هانيكي

المخرج الذي أنجز النسخة الأولى من Funny Games عام 1997، يعيد هنا إخراجه بنسخة هوليوودية. يحكي الفيلم قصّة عائلة (تيم روث ونعومي واتس) تقوم برحلة إلى منزلها الصيفي حيث يظهر شابان غريبا الأطوار (مايكل بيت وبرادي كوربت) ويحتجزانها ويتفنّان في تعذيبها.

«أسد و 4 قطط» (2007)
سامح عبد العزيز

فيلم كوميدي من بطولة هاني رمزي وفرقة الـ «فور كاتس» اللبنانية. يتناول قصّة النقيب شبل ضرغام الذي يكلَّف حماية الفرقة خلال تقديمها حفلة في القاهرة. إلا أنّ جريمة تقع فيقوم شبل باصطحاب الجميلات الأربع للاختباء في منزل عمّه... وهنا يتوالى العديد من المواقف الكوميدية.

أنا لستُ هناك (2007)
تود هاينز

ما زال I›m not there يُعرض في بعض الصالات اللبنانية، ومع ذلك أصبح متوافراً أيضاً على dvd. المخرج الأميركي تود هاينز يستعين بسبعة ممثلين للإحاطة بشخصية بوب ديلن. هكذا نتابع حياة المغني الذي يمثّل أيقونة جيل الستينيات، ورمزاً لأغنية الاحتجاج prostest song

مارغو في حفلة الزفاف (2007)
نواه بومباخ

Margot At The Wedding كوميدي تراجيدي يحكي قصّة مارغو (نيكول كيدمان) الكاتبة الناجحة. تشتبك الأحداث عندما تقرّر أن تمضي أسبوعاً عند شقيقتها (جنيفر جايسون ليغ) عشية استعدادها للزواج. إلا أنّ عدم موافقة مارغو على خطيب أختها، سيولّد نزاعات بين الأختين.

Hard candy (2006)
دايفد سلايد

شريط إثارة يتناول مسألة حسّاسة. إنّها قضيّة التحرّش بالقاصرين، يطرحها الشريط من خلال مواجهة نفسيّة بين معتدٍ وفتاة في الـ 14 من عمرها. تبدأ القصّة حين تلتقي هايلي (إيلين بايدج) المصوّر الفوتوغرافي جيف (باتريك ويلسن) لتتوالى أحداث الفيلم.

The Other Boleyn Girl (2008) جاستين تشادويك

فيلم تاريخي خيالي تشارك فيه تمثيلاً سكارليت جوهانسن ونتالي بورتمان ويحكي قصّة الملك هنري الثامن وزيجاته والاوضاع السياسية التي نتجت بسبب علاقته النسائية. واقد اقتُبس سيناريو الفيلم (كتبه بيتر مورغن) عن رواية بالعنوان نفسه للكاتبة الربيطانية فيليبا غريغوري