13 عاماً على «خليك بالبيت» «المستقبل الفضائية» < 22:30

في عيده الـ 13، يحتفل برنامج «خلّيك بالبيت» الليلة بذكرى انطلاقته في حلقة تستضيف الفنان عبد الكريم الشعار. وهكذا، يستعيد زاهي وهبي معه مراحل مسيرته الفنية، كذلك ستنضمّ إلى الجلسة رنين الشعار، ابنة الفنان الضيف.

«ناتالو» تعود مع وئام وهاب
«الجديد» < 20:45

بعد توقّف موقت، تطـلّ ناتالي نعوم في حلقة جديدة من برنامجها «نتالو»، في فقراته المعتادة ومع ضيف استثنائي هو الوزير السابق وئام وهاب الذي سيعرفنا، إضافة إلى حس الفكاهة لديه، بمختلف مهاراته، وخصوصاً في الطبخ.

سينتيا في Foyer Albert
otv < 20:45

3 شباب و3 بنات من طوائف ومناطق مختلفة... انتقلوا إلى المدينة لمتابعة دراستهم الجامعية وسكنوا في بيت للطلبة. في Foyer Albert الذي قصده في القديم زعماء، سنتابع كوميديا عن وضع الشباب اللبناني مع سينتيا كرم وآخرين. والإخراج لبرونو طبّال.

هاتف عطية عطلان!
«جديد» < 21:30

هذا ليس اسم فيلم جديد، بل الاسم الثلاثي لمواطن مصري! تطرح حلقة «سوالفنا حلوة» هذه الليلة موضوع الأسماء الغريبة، وتناقش كذلك موضوع العلاقات الزوجية والطلاق. وتستضيف الفنان السوري باسل خياط الذي شارك أخيراً في «صراع على الرمال».

فيصل القاسم ومصالحة طالبان
«الجزيرة» < 22:05

«المحاولة الأفغانية للمصالحة مع طالبان» هو عنوان حلقة الليلة من «الاتجاه المعاكس» على «الجزيرة» مع فيصل القاسم. ويسأل: لماذا بات الرئيس الأفغاني يستنجد ببعض الدول العربية للتوسط بينه وبين طالبان؟ وهل في دعوته إشارة إلى انتصار المقاومة؟

مسرحية «فاوست» على «آرتي»
arte < 23:55

ضمن متابعتها لمهرجان المسرح العالمي 2008، تعرض «آرتي» الليلة مسرحية «فاوست» لغوتيه. إحدى أشهر الروايات الكلاسيكية من إخراج المسرحي الليتواني إيمونيتاس نيكروسيوس، برفقة مجموعة مسرحية من ممثلين أوروبيين.