في ذكرى 13 تشرين

otv < 21:30

في ذكرى 13 تشرين واجتياح القصر الجمهوري، تستضيف شيرلي المر في «فكر مرتين»، عمداء سابقين في الجيش اللبناني كانوا شهوداً على أحداث 13 تشرين، وسيمون أبي رميا (قيادي في التيار الوطني الحر)، ورئيسة لجنة المعتقلين في السجون السورية سونيا عيد.

زافين مع طلاب الإعلام
«المستقبل» < 21:30

أي تلفزيون يريد طلاب كلية الإعلام في الجامعة اللبنانية؟ ثم أيّ صناعة إعلامية وأيّ دور لها ولهم؟ «سيرة وانفتحت» يفتح ملفّ الإعلام الناشئ ويزور طلاب كلية الإعلام. فيما يسأل زافين عن هموم الجيل الإعلامي الجديد، وعن أسواق العمل وفرص تحقيق الأحلام.

«أولاد القيمرية»: الجزء الثاني
«س» < 17:30

قررت «أوربت» أن تعرض الجزء الثاني من مسلسلها الحصري «أولاد القيمرية» مباشرة بعد تقديم الجزء الأول في رمضان. وهنا، تعود قمر وابنها باسمين جديدين لبدء رحلة كشف أسرار مقتل زوجها. البطولة لأمل عرفة وأيمن رضا، والإخراج لسيف الدين سبيعي.

«رجال الرئيس» على arte
arte < 15:55

تعرض arte الليلة الفيلم الأميركي «رجال الرئيس» (إخراج آلن باكولا) الذي يستعيد الفضيحة التي طالت الرئيس الأميركي ريتشارد نيكسون (عام 1972). وذلك بعد اكتشاف صحافيين من «واشنطن بوست»، فضيحة «ووتر غايت» الشهيرة. الفيلم من بطولة داستن هوفمن وروبرت ريدفورد.

أميركا والجعجعة الانتخابية؟
«الجزيرة» < 22:05

تناقش حلقة الليلة من برنامج «من واشنطن» على «الجزيرة» مسألة الاكتفاء في مجال الطاقة والاستقلال عن المصادر الخارجية التي تحدثت عنها الإدارة الأميركية الأخيرة. وتسأل: هل هذا همٌّ أميركي حقيقي أم مجرد جعجعة انتخابية؟

«أوربت» تأسف لهذا الخطأ!
«سينما 1» < 19:00

فاروق الفيشاوي وبوسي وإلهام شاهين يطلون الليلة على «سينما 1» في فيلم «نأسف لهذا الخطأ». إنها قصة حب جارف وتنافس لا يعرف حدوداً بين امرأتين تقعان في حب الرجل نفسه. (تأليف محمد رجب، إخراج حسن سيف الدين، وإنتاج عام 1986).