ماذا بعد مواجهات عكا؟ «المنار» < 22:00

لماذا يربط الحاخامات بين مواجهات عكا وسقوط فكرة إسرائيل الكبرى؟ وهل بدأ مشروع ترحيل عرب الـ48 لإعلان الدولة اليهودية؟ عمرو ناصف في «ماذا بعد» يحاور رئيس تحرير «القدس العربي» عبد الباري عطوان (الصورة)، ومحلّل الشؤون الإسرائيلية في «السفير» حلمي موسى.

... وما هي حلول جبران باسيل؟
otv < 21:00

تستضيف ماغي فرح في حلقة الليلة من برنامج «الحق يقال» على «أو تي في» الوزير جبران باسيل، وتسأله عن الاتصالات السياسيّة والهاتفيّة، عن الإصلاحات والمصالحات... فماذا يقول وزير الاتصالات السلكيّة واللاسلكيّة عن الحلول المرسومة للهاتف والتعقيدات السياسيّة المتراكمة؟.

... وأي مستقبل للمصالحات؟
«أخبار المستقبل» < 20:30

بين زيارة الرئيس سليمان إلى السعودية، وزيارة الجنرال عون إلى طهران، يتوقف علي حماده في «الاستحقاق». ويستضيف النائب أكرم شهيب (الصورة) والكاتب سمير عطا الله والدكتور سامي نادر، ويسألهم عن مستقبل المصالحة بين الحزب التقدمي الاشتراكي وحزب الله.

مالك راجع... «بالخط العريض»
LBC < 22:00

يعود هذا المساء في الموسم الثاني، برنامج «أحمر بالخط العريض»، حيث ينطلق في حلقة يستعيد فيها مالك مكتبي أبرز حلقات الموسم الأول، كما يستضيف إعلاميين وصحافيين، لتحديد ماهيّة الخطوط الحمراء في العالم العربي، وكيف يتعاطى الإعلام مع الممنوع.

كيسنجر من جديد
Arte < 22:00

هنري كيسنجر يظهر الليلة في مقابلة خاصة على arte، بعد غياب طويل عن الشاشة. وزير الخارجية الأميركي الأسبق يستعيد بعض المحطات التاريخية منذ رئاسة ريتشارد نيكسون، حتى أحداث 11 أيلول، وصولاً إلى الحرب على العراق. فماذا سيكشف من أسرار؟ وما رأيه في سياسة أميركا الخارجية في عهد بوش؟.

صباح أيضاً وأيضاً
«الجديد» < 22:00

تستكمل سينتيا الأسمر الليلة في «ألو بيروت» تحيّتها إلى صباح، وتتوقّف مجدّداً عند سيرة الشحرورة، وتعرض مقتطفات من أرشيفها ومسرحيّاتها وأفلامها، التي بلغ عددها 85. كذلك ستكشف الصبوحة عن مفاجأة جديدة، كما يؤكّد البيان الصادر عن البرنامج.