◄ أطلقت «روتانا للصوتيات والمرئيات»، قناةً جديدة هي «روتانا أغاني»، التي تهدف بشكل رئيسي إلى دعم الأغنية الخليجية وتسويقها. وفي بيان صادر عن الشركة، أكدت الشبكة أن إطلاق المحطة الجديدة يندرج ضمن خطة تطويرية تُنفَّذ على مدى خمس سنوات، وتشمل كل القنوات التلفزيونية التابعة لـ «روتانا». وقد بدأت هذه الخطة بدمج إدارتي «روتانا» و LBC SAT . ثم تغيير سياسة «روتانا خليجية» لتتوجّه خصوصاً إلى العائلة الخليجية، وتغيير سياسة «روتانا موسيقى»، التي باتت تستهدف جمهور الشباب من عمر 15 إلى 25 عاماً. تلاها، إطلاق قناتي «فوكس»: الأولى مخصّصة للأفلام وبدأ بثها، والأخرى للمسلسلات. ويتوقع أن تنطلق في الأثير نهاية هذا العام. وبذلك، تنضمّ قناة «أغاني» إلى «موسيقى» و«خليجية» و«طرب» و«كليب» و«سينما» و«زمان» و«الفضائية اللبنانية LBC» و«نغم» وFOX Movies وقريباً FOX للمسلسلات. يمكن التقاط «روتانا أغاني» على «عرب سات 6»، تردّد: 11843 أفقي.

◄ انتهى عاصي الحلاني من تسجيل أكثر من 20 أغنية، سيختار منها 12 لطرحها في ألبومه الجديد، والمتوقع صدوره خلال الأسابيع الثلاثة المقبلة. الألبوم الذي يحمل اسم «ضلّي معي»، هو من إنتاج شركة AMD التي يملكها الحلاني، على أن تتولّى شركة «آرت لاين ميوزيك»، مهمة التوزيع في العالم العربي. ويتعاون الحلاني مع عدد من الشعراء والملحّنين أمثال نزار فرنسيس ومارسيل مدوّر وطربيه رحمة وجان ماري رياشي ووسيم البستاني وهيثم زياد وهشام بولس وماهر العلي، كذلك لحّن الحلاني مجموعة من أغاني الألبوم، منها «بنده ما عم يسمع». وهو يستعد حالياً لتصوير «ضلّي معي» (كلمات طربيه رحمة وألحان عاصي الحلاني)، تحت إدارة المخرج عادل سرحان.

◄ بعد النجاح الذي حققه آخر ألبوماته «يا بحر» (توزيع شركة «عالم الفن»)، قرّر وليد توفيق التعاون مع الشركة المصرية على صعيد الإنتاج هذه المرة. وذلك، بعد لقاءات عدة جمعته بمحسن جابر، وسيعقد قريباً مؤتمراً صحافياً لإعلان توقيع العقد بين الطرفين. في المقابل، يعكف توفيق حالياً على قراءة سيناريو فيلم سينمائي، في محاولة للعودة إلى السينما بعد غياب.

◄ اختار برنامج Top 20 الذي يبث عبر شاشة «روتانا موسيقى»، افتتاح موسمه الجديد مع الفنانة اللبنانية كارول سماحة التي قدمت خلال الحلقة التي تعرض غداً، أغنيات «مجنونة» و«ياما ليالي» و«إسمعني». وتحدثت كارول عن أغنيتها الجديدة «علي» التي ستصوِّرها الأسبوع المقبل مع المخرج سليم الترك. وتستعدّ سماحة لزيارة الجزائر، حيث تحيي حفلة في مناسبة استرجاع التلفزيون الجزائري في 27 تشرين الأول (أكتوبر)، لتكون بذلك أول فنانة عربية تحيي هذه المناسبة الرسمية.