جعجع مع بن جدو «الجزيرة» < 22:05

كيف يرسم موقعه وسط الوضعين الداخلي والإقليمي؟ وماذا عن مواقفه من سوريا وإيران وحزب الله وخصومه المسيحيين؟ وما هي خيارات «القوات» المقبلة؟ غسان بن جدو يستضيف الليلة في «حوار مفتوح» رئيس الهيئة التنفيذية في القوات اللبنانية سمير جعجع.

... وفاضل الجعايبي عند جوزف
«الحرة» < 22:10

فاضل الجعايبي هو ضيف جوزف عيساوي في حلقة هذا المساء من برنامج «قريب جداً». المخرج التونسي يتحدث عن الحب وعن علاقته بالنظام وعن مسرحية «خمسون» التي منعت في تونس ثم سمح بعرضها. كما يتوقف عند الإلحاد والإسلام والأصولية والسياسة.

«هزّي يا نواعم» من جديد
LBC < 22:00

يعود «هزّي يا نواعم» في الموسم الثاني، ليستكمل رحلة بحثه عن الراقصات الشرقيات. والرحلة تنطلق هذا المساء مع المقدم يوسف الخال و14 مشتركة من دول عربية وغربية عدة، ولجنة تحكيم تضم نجوى فؤاد وسيمون أسمر ونادرة عسّاف والمدرب المصري ظاظا.

بين وائل... والأقليات
«أخبار المستقبل» < 19:30

سهرة «أخبار المستقبل» منوّعة نهاية هذا المساء: الليلة، يركّز «ناس وناس» (19:30) على النجوم الذين يتحدثون باسم الأمم المتحدة، وعن وائل جسار (الصورة). كما يقدم مهند الخطيب حلقة خاصة عند الساعة 21:30 تتناول قضية الأقليات في الشرق الأوسط.

... وبين دمشق وإيران
«الجديد» < 20:40

التبادل الدبلوماسي والعلاقة بين لبنان وسوريا. هذا هو محور حلقة الغد من برنامج «الأسبوع في ساعة». جورج صليبي يحاور النائبين سليم عون (الصورة) ومحمد الحجّار، ومن دمشق أستاذ القانون الدولي إبراهيم درّاجي. كما يتابع ردود الفعل على زيارة عون إلى إيران.

غداً تجتمع أصالة وميادة
«دبي» < 22:00

أصالة وميادة الحناوي ومعهما هند البحرينية وآخرون... هم ضيوف الحلقة الأولى من الموسم الثالث للبرنامج الغنائي «تاراتاتا» غداً. والفنانتان السوريتان ستدخلان يداً بيد على السجادة الحمراء إلى الاستديو، على أنغام أغنية ميادة «الحب اللي كان».