◄ انتهى سلطان الطرب جورج وسوف من تسجيل أغنيات ألبومه الجديد، وقد بلغ عددها 10، وتعاون فيها مع مجموعة من الشعراء بينهم: أحمد شتا وأحمد سامي وعوض بدوي. ومع ملحنين مثل هيثم زياد ووليد سعد وأمجد العطافي ويحيى الموجي. كذلك يستعد خلال الفترة المقبلة لتصوير أغنية من الألبوم بعنوان «الهد» تحت إدارة المخرج وليد ناصيف.
◄ باشر الممثل المصري أحمد السقا تصوير مشاهد فيلمه الجديد «إبراهيم الأبيض» تحت إدارة المخرج مروان حامد. الفيلم من تأليف عباس أبو الحسن، ويشارك في بطولته كل من محمود عبد العزيز وهند صبري، وهو من إنتاج «غود نيوز». السقا يجسّد في الفيلم شخصية تاجر مخدرات يخوض رحلة انتقام من قاتل والده، لكن تشاء الظروف عندما يكبر أن يتعاون مع القاتل (محمود عبد العزيز) في تهريب المخدرات، ويقع في حب ابنته (هند صبري).
يُذكر أن فيلم «إبراهيم الأبيض» هو أولى تجارب عباس أبو الحسن في مجال التأليف السينمائي، ومن إخراج مروان حامد الذي قدم فيلم «عمارة يعقوبيان» عام 2006.

◄ بدأ العد العكسي لحفلة توزيع جوائز الموسيقى العالمية World Music Awards لعام 2008، على أن يقام في التاسع من تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل في مدينة مونتي كارلو. وبدأت الشائعات تنتشر بقوة، وترشح كل من نانسي عجرم وإليسا (الصورة) ووائل كفوري لنيل الجائزة هذا العام.

◄ أعلن جمال سليمان أنه سيشارك في فيلم أوروبي ضخم الإنتاج بعنوان «المريد»، يتميز بطابع ملحمي وأسطوري. وسيجسد في الفيلم شخصية عالم كيمياء عربي يحارب الشيطان، على أن يكون تصويره ما بين المغرب وجزر البحر المتوسط.

◄ يواصل كل من كريم عبد العزيز ومنى زكي ويوسف فوزي وعبد الرحمن أبو زهرة وماجد الكدواني وسامي مغاوري وآخرون، البروفات النهائية لاحتفالية أكتوبر داخل الصالة المغطاة في استاد القاهرة، وذلك تحت إشراف عصام السيد الذي يخرج أوبريت احتفاليات نصر أكتوبر، للعام الرابع على التوالي. يشارك في الأوبريت ستة مغنين هم: هشام عباس وإيهاب توفيق ومحمد الحلو وسومة وغادة رجب ورحاب مطاوع. الأوبريت عبارة عن مسرحية غنائية تحتوي على 14 أغنية موزّعة بين المطربين المشاركين فيه، كذلك يشارك فيها أيضاً نجوم المسرح القومي، ومنهم يوسف إسماعيل ومحمد رضوان ومحمد بيومي. وتستعرض الأوبريت محطات تاريخية مهمة، بدءاً من رمسيس الثاني ومروراً بمحمد علي باشا وعمر مكرم، ووصولاً إلى تاريخ مصر الحديث خلال حكم جمال عبد الناصر والسادات ومبارك.