«قضايا الناس» عند ماريو عون «المنار» < 20:30

يستضيف عماد مرمل في حلقة الليلة من برنامج «قضايا الناس» وزير الشؤون الاجتماعية ماريو عون. ويفتح معه ملف الهيئة العليا للإغاثة، في ظل التساؤلات والاتهامات التي تحوم حول أدائها. كما يعرض مرمل شهادات لأصحاب الشأن.

مي تناصر المرأة
LBC < 21:30

لماذا سقطت الكوتا النسائية النيابية؟ ولماذا لا يحق للمرأة اللبنانية إعطاء الجنسية لأولادها؟
وأخيراً، لماذا التمييز ضد المرأة في القانون؟
مي شدياق هذا المساء في «بكل جرأة» تطرح هذه الأسئلة، فاتحةً ملف حقوق المرأة في لبنان.

«خليك بالبيت» مع نعمان الأزهري
«المستقبل» الفضائية < 22:30

يستضيف زاهي وهبي في حلقة الليلة من «خليك بالبيت» نعمان الأزهري. مؤسس «بنك لبنان والمهجر» يتحدث عن المجالين المالي والمصرفي، وعن أبرز مراحل حياته المهنية والشخصية. ويعود إلى الستينيات، حيث كان من أوائل مؤسسي القطاع المصرفي في لبنان وسوريا.

طوني مع نتالو
«الجديد» < 20:40

«جملو»، «يا با لا»، و«خطرنا على بالك»... أغنيات محفورة في الذاكرة، وما زال صاحبها قادراً حتى اليوم على إشعال حماسة جمهور، بصوته وشاربيه وعصاه ورقصه. طوني حنا يطل الليلة في برنامج «نتالو» مع نتالي نعوم، متحدثاً عن الفن والطبخ وأشياء أخرى.

الكسارة... مشروع بيئي بديل؟
«أخبار المستقبل» < 19:35

مع ازدياد عدد الكسارات والمقالع بطريقة عشوائية وغير قانونية، يضيء برنامج «أخضر أزرق» الليلة على فكرة جمعيةCedar Environmental عن مشروع بديل لإصلاح كسارة في قضاء المتن، واستغلال الارض لأهداف بيئية، تمنع انجراف التربة وتنقذها من الدمار.

West Beirut على OTV المصرية
OTV المصرية < 22:00

أحد أول الأفلام اللبنانية الشبابية التي رصدت الحرب الأهلية. شريط مسلٍّ، لاقى استحسان الجمهور، على رغم تناوله الحرب بطريقة خفيفة، لم تكن أمينة تماماً في نقل الواقع. West Beirut الليلة على OTV المصرية، إخراج زياد دويري (الصورة) وبطولة جوزيف بونصار.