مسيحيّو الشرق الى أين؟ OTV < 21:15

وضع المسيحيّين من لبنان إلى الشرق... في «الحق يقال» مع ماغي فرح: فماذا يحدث في العراق؟ وهل هناك استهداف للطائفة المسيحية في المنطقة؟ وما هي الخطة التي تدرس بشأن إنشاء قوميات مذهبية؟ أسئلة تبحثها مع المطرانين جورج صليبا وأنطوان ضو ورئيس حزب «التضامن» إميل رحمة.

«الأحمر»... في الليلة الأولى
LBC < 22:00

التربية الجنسيّة بين القبول أو الرفض، عنوان عريض يغوص في تفاصيله مالك مكتبي، مستضيفاً أصحاب اختصاص. كما يناقش حالات مقبلة على الزواج وأخرى دخلت القفص الذهبي، عن تجاربهم في ليلة الزواج الأولى. فماذا يتذكّرون من ليلة الدخلة، وأي مشاكل قد يحدث فيها؟.

أسمهان أيضاً وأيضاً
«الجديد» < 22:00

أسمهان من جديد على شاشة «الجديد». ولكن هذه المرة عبر تحية خاصة من برنامج «آلو بيروت». سينتيا الأسمر تتناول مسيرة المطربة السورية الراحلة، وتتوقف عند فنِّها مع الكاتب والمخرج ممدوح الأطرش، والمؤرخ والباحث الموسيقي الياس سحاب.

سعود أبو سلطان: الدار «دارك»
«أبو ظبي» < 20:00

يستقبل أشرف عبد الباقي في «دارك» نجمي الغناء الإماراتيين أريام وسعود أبو سلطان في أول إطلالة للفنانين معاً. ويدور الحديث معهما حول آخر أعمالهما الفنية، فضلاً عن اهتماماتهما الشخصية وهواياتهما ومهاراتهما في أمور عدة.


فوضى عالمية على arte
arte < 22:00

تستعرض arte هذه الليلة تسلسل الأحداث الكارثية التي تعرضت لها الولايات المتحدة الأميركية في شهر أيلول (سبتمبر) منذ أحداث 11 أيلول وصولاً إلى الأزمة المالية هذه السنة. فكيف ستتدبر أميركا أمرها؟ وهل من فوضى عالمية جديدة؟.

ياسين عدنان يختار الحوار
المغربية «الأولى» < 01:00

يسأل الزميل ياسين عدنان في «مشارف» عن الحوار مع الغرب وثقافة الحوار. ويستضيف محمد مصطفى القباج، مقرّر أكاديمية المملكة المغربية والأمين العام للجمعية العالمية للكتَّاب ـ فرع المغرب. ويبحث معه في شروط الحوار، في ظلّ النظام العالمي الجديد؟.