الـ«لا دينيون»... إن حكوا «الحرة» < 22:10

يسأل جوزف عيساوي في «قريب جداً»، عن الـ«لا دينيون»: هل هم كثرٌ في العالم العربي؟ وكيف يعبّر الملحدين عن أنفسهم؟ ويحاور عدة ضيوف، بينهم: وزير الإعلام اللبناني طارق متري، المخرج التونسي توفيق الجبالي (الصورة) والكاتب السعودي يحيى الأمير.

من يحمي الأطباق اللبنانية؟
«أخبار المستقبل» < 19:10

في سهرة «أخبار المستقبل» الليلة، يتوقف «لمسات» (19:10) عند حملة حماية هوية أطباق لبنانية من «السطو» الإسرائيلي، مع رئيس جمعية الصناعيين اللبنانيين فادي عبود. أما بسام براك في «خبرة عمر» (20:30)، فيستضيف الكاتب اللبناني محمد علي مقلّد.

محمد عطية... «أجمد واحد»
«نايل لايف» < 00:00

تبدأ «نايل لايف،» الليلة، بث «أجمد واحد» مع نجم «ستار أكاديمي» محمد عطية. البرنامج اليومي يعتمد على منافسة الضيوف عبر لعبة الـPlay Station. ومن بين المتنافسين، لاعبا كرة القدم حازم إمام وعماد متعب، وفنانون أبرزهم أحمد السقا (الصورة).

الزواج... «مثير للجدل»؟
«أبو ظبي» < 20:00

تناقش فضيلة سويسي في برنامج «مثير للجدل»، هذا المساء، أنواع الزواج في العالم العربي. وتستضيف سعاد الشمري (لجنة حقوق الإنسان في السعودية) والشيخ معن الجربي والإعلامي المصري هيثم السعودي وأستاذ جامعة الأزهر صلاح العزبي.

«العراق هنا»، مع مارسيل
LBC < 21:45

بعد حلقة الأسبوع الماضي، وسط المأساة التي يعيشها مسيحيو العراق، يستكمل برنامج «كلام الناس» غداً، الجزء الثاني من سلسلة «العراق هنا». وهذه المرة، يقدم مارسيل غانم شهادات وتحقيقات عن العراقيين المسيحيين في لبنان: واقعهم الموجع ومستقبلهم الغامض.

نور الشريف... «وكبرنا»
«المستقبل» < 21:30

في برنامج «وكبرنا»، تحاور ريما كركي عائلة فنية ورث فيها الأبناء الفن عن أهلهم. كما تستضيف اختصاصي في علم النفس وخبير في علم الوراثة. وغداً، تستقبل نور الشريف وابنته مي التي أطلّت معه في «الدالي». وتشارك في الحلقة المغنية هدى حداد.