معالي الوزير... زافين «المستقبل» < 21:30

يطلّ زافين في سلسلة خاصة من «سيرة وانفتحت» من داخل مكاتب الوزراء ليتلقّى بنفسه شكاوى المواطنين بشأن القضايا العامة، ويتعرّف إلى المشاكل التي يواجهونها عند الاتصال بالوزارة المختصة. والحلقة الأولى الليلة من مكتب وزير الصحة محمد جواد خليفة.

مبادرة السلام إلى أين؟
«أخبار المستقبل» < 21:00

تستقبل بولا يعقوبيان في Inter-views مستشار الرئيس الفلسطيني نبيل شعث ورئيس تحرير صحيفة «الوطن» السعودية جمال خاشقجي، ونائب مدير مركز الدراسات السياسية والاستراتيجية من القاهرة وحيد عبد المجيد والصحافي سركيس نعوم للحديث عن مبادرة السلام العربية.

إيران والعراق والاتفاقية الأمنية
«المنار» < 22:00

تبحث بتول أيوب الليلة في «بين قوسين» الاتفاقية الأمنية العراقية والهواجس الإيرانية بشأنها. وتستضيف النائب في البرلمان العراقي محمود عثمان، والنائب في الائتلاف العراقي الموحد خالد الأسدي، ومن طهران حسين روفيران، رئيس مركز الدراسات الإيرانية.

البشراوي وعطوان «ضد التيار»
«روتانا موسيقى» < 20:00

حلقة «ضد التيار» الليلة تقدمها كوثر البشراوي، وتستضيف رئيس تحرير صحيفة «القدس العربي» عبد الباري عطوان لتناقشه في شؤون القضية الفلسطينية. إضافة إلى شؤون الإعلام العربي وشجونه، وتتوقف عند بعض التفاصيل المتعلقة بكتابة سيرته الذاتية.

الثورة الراقصة على arte
arte < 22:25

بعد ست وسبعين سنة على تأسيسها، أين أصبحت فرقة «نيويورك للرقص الحديث» التي أطلقتها سبع راقصات من مدرسة ماري ويغمان؟ كيف أثرت هذه المجموعة على تاريخ الرقص الأميركي والعالمي؟ وماذا عن تجديدها اليوم؟ تخصص arte ليلتها للإجابة عن هذه الأسئلة من نيويورك.

... إلى مسقط رأس بالين
TV5 monde < 18:03

تذهب كاميرا TV5 monde إلى ألاسكا، الولاية الأميركية التي أطلقت المرشحة عن منصب نائب الرئيس الأميركي سارة بالين. فتزور منزل عائلتها وبعض المسؤولين وسكان الحي الذي نشأت فيه. إضافة إلى ريبورتاجات من سويسرا وأذربيجان.