الوجه الآخر لمحمود درويش «المستقبل» الفضائية < 21:30

يقدم زاهي وهبي في «خليك بالبيت» حلقة خاصة عن محمود درويش، يستضيف فيها رفيق عمره المحامي غانم زريقات الذي كان جاره في عمان وشريكه في طاولة الزهر، ليروي تفاصيل غير معروفة عن الشاعر الراحل. كذلك يعرض شهادة للفنان مارسيل خليفة.

متى تتذكر الدولة قرى الهرمل؟
«المنار» < 22:00

يقدم عماد مرمل حلقة «قضايا الناس» من حوش السيد علي، إحدى قرى الهرمل. ويستضيف النائب نوار الساحلي، ويسأل عن أحوال المواطنين المقيمين في القرى اللبنانية المتاخمة للحدود مع سوريا، ويسلِّط الضوء على الواقع المعيشي والاجتماعي لهم بعدما نسيتهم الدولة.

جوني عبدو عند مي
LBC < 21:30

ملفات عدة تفتحها مي شدياق مع السفير السابق جوني عبدو في حلقة الليلة من «بكل جرأة»: من تفجيرات الشمال وتفجير دمشق، إلى التنسيق الأمني اللبناني السوري، والعلاقات الدبلوماسيّة بين البلدين، وتسليح أميركا للجيش اللبناني، والمحكمة الدوليّة...

زياد بطرس عند نتالي
«الجديد» < 20:45

هو ملحن لبناني، نجح في تكريس خط فني مختلف، برز خصوصاً مع شقيقته جوليا بطرس، وعبر بعض الألحان التي قدمها إلى فنانين آخرين. الفنان زياد بطرس يطل الليلة مع نتالي نعوم في برنامج «نتالوو»، متحدثاً عن جوليا والفن و«سوبر ستار» والهوايات.

ماذا تعرف عن داء النقرس؟
«الآن» < 11:15

تخصص مونيك باسيلا زعرور حلقة اليوم من «صحي وسريع» لتناول داء النقرس والحامض البولي: أعراضه وأسبابه وكيفية تشخصيه والتعرف إليه. وتسأل اختصاصي جراحة الكلى والمسالك البولية حسان رمضان: هل هناك حمية غذائية معينة لا بدَّ من اتباعها في هذه الحالة؟

حين يتحالف العرب تجاه تغيّر المناخ
«أخبار المستقبل» < 19:30

تحت عنوان: «سياسات العالم العربي لمفاوضات ما بعد 2012 المناخية»، انطلقت في بيروت أخيراً ورشة عمل إقليمية عن تغيّر المناخ، بهدف التوصل إلى اتفاقية عربية جديدة بشأن تغيّر المناخ. وبنود هذه الاتفاقية هي محور حلقة الليلة من «أخضر أزرق».