جون بولتون... «بصراحة» «العربية» < 22:00

يستضيف إيلي ناكوزي في «بصراحة» السفير الأميركي السابق في الأمم المتحددة جون بولتون الذي يتحدث عن العقوبات على إيران. كذلك يتناول الشأن السوري، ناصحاً «بأخذ العبر من التاريخ الحديث»، معرباً عن خشيته على الاستقرار والديموقراطية في لبنان!

الرهان (الخاسر) على أميركا؟
«الجزيرة» < 21:05

تناقش حلقة هذا المساء من برنامج «أكثر من رأي» على «الجزيرة» مسألة رهان بعض الأنظمة العربية على الولايات المتحدة الأميركية لتحريك عملية السلام في منطقة الشرق الأوسط. وتسأل: ألم يكن الدور الأميركي احتفالياً وثانوياً، حين اتفق بعض العرب مع إسرائيل؟

عاطف مجدلاني: كلامه... بالأرقام
«أخبار المستقبل» < 21:30

ماذا عن مشروع قانون إنشاء نظام التقاعد والحماية الاجتماعية؟ وهل سيكون لللبنانيين نظام تقاعدي يضمن الشيخوخة؟ ومتى يتوقع تطبيقه؟ سابين عويس تستضيف في «كلام بالأرقام» رئيس لجنة الصحة العامة والعمل والشؤون الاجتماعية، النائب عاطف مجدلاني.

الهيئة العليا للإغاثة من جديد
«الجديد» < 21:00

في حلقة الليلة من برنامج «الفساد»، تستكمل غادة عيد مناقشة ملف الهيئة العليا للإغاثة، وتعد بكشف وقائع جديدة تتعلق بهذا الملف، وتراهن كذلك على «فضح» التجاوزات التي تحصل، والتطرق إلى تقرير المحاسبة، عبر الإضاءة على المغالطات التي تشوبه.

متى يكون الحب... مصلحة؟
«المنار» < 18:20

تسأل سوزان شعيتو في «مشكلة ورأي» عن الحب الذي ينطلق من المصلحة، وعن سبل تحديد أطره وآلياته في العلاقة بين الأهل والأبناء. وتستضيف اختصاصية علم النفس العيادي، زينة حبيش، ومسؤولة دائرة الإرشاد والتوجيه التربوي في مدارس المهدي، هلا الصايغ.

«لحم رخيص» على «أوربت»
«سينما 1» < 22:00

هي قصة ثلاث صديقات فقيرات... يقررن الزواج، فتلجأ اثنتان منهم إلى سمسار ليجد لهما زوجين ثريين، فيما تصمم الثالثة على الزواج ممن يختاره قلبها فقط. «لحم رخيص» (1995) الذي يُعرض الليلة، هو من بطولة إلهام شاهين وكمال الشناوي، وإخراج إيناس الدغيدي.