محمود سعد... عامل قمامة «اليوم» < 19:30

في برنامج «التجربة» يستعيد النجوم أحلام الماضي، فيدخلون تجربة خوض المهن بعيداً عن واقعهم الحالي. وهذا المساء، يقترب محمود سعد من هموم الشارع، ويتحول إلى عامل قمامة... فما الذي سيكتشفه عن هذا العالم؟

أحمد الزين: مساء النور
TL < 21:00

بعد وليد توفيق وورد الخال في الحلقة الأولى أمس، تطل غادة عيد والفنان أحمد الزين (الصورة) مع عبد الغني طليس في برنامجه الجديد «مساء النور». حوارٌ سيتوقف عند محطات من حياتهما، وتجربتهما العملية والشخصية.

كل الحقائق عن «أبو جعفر المنصور»
mbc < 03:00

في هذا العمل الذي يعرض أيضاً على «الجديد» (22:00)، يقدّم الكاتب محمد البطوش والمخرج التونسي شوقي الماجري قراءة نقدية لعصر الخليفة العباسي المؤسس. البطولة لعباس النوري وهاني الروماني وعمار شلق وعبير عيسى.

جمال يشرب من «فنجان الدم»
mbc < 00:00

«فنجان الدم»: ثاني تجربة لجمال سليمان مع البدوي. تأليف عدنان عودة وإخراج الليث حجو، وبطولة غسان مسعود وبيار داغر. تدور أحداثه في القرن التاسع عشر، مصوّراً الصراعات بين القبائل من جهة، وبينها وبين العثمانيين من جهة ثانية.

بولا في قلعة طرابلس
«أخبار المستقبل» < 21:00

مع تخصيص رئيس الحكومة فؤاد السنيورة هذا اليوم للاطلاع على مشكلات طرابلس والشمال، تحاول بولا يعقوبيان مواكبة الحدث. وتقدم حلقة خاصة عن طرابلس، تتحدث فيها عن نبض المدينة، في ظل الأوضاع الأمنية التي تعيشها.

... وفيصل يرحّب بعودة روسيا
«الجزيرة» < 22:05

أليس حرياً بالعرب الترحيب بعودة روسيا، دولة عظمى لتحقيق التوازن الدولي؟ ألم نعان الأمرّين من جبروت القطب الأميركي الأوحد، أم نحن سنعود إلى حقبة الحرب الباردة وسياسة الاستقطاب؟ هذه الأسئلة يطرحها فيصل القاسم في «الاتجاه المعاكس».