كارمن لبس: مساء الورد TL < 21:05

في «مساء النور» على تلفزيون لبنان هذا المساء، يستضيف الزميل عبد الغني طليس الممثلة اللبنانية كارمن لبّس والملحن المخضرم نور الملاح. حوارٌ سيتطرق مع الأولى إلى راهن الدراما اللبنانية ونشاطاتها، ومع الثاني إلى واقع الأغنية اليوم.

أهلاً بـ«تيتا روزانا»
otv < 19:30

رئيف البابا يعود في رمضان مع تيتا روزانا، وأبو زهير وأم زهير. في very very shattoura، تشارك تيتا روزانا في تحضير طبخة اليوم، فيما يقدم أبو زهير الفقرة الثانية عن إعداد حلويات رمضان، وتختم أم زهير البرنامج مع حزورة اليوم.

رامز جلال في المنطاد
«اليوم» < 19:30

يراهن برنامج «التجربة» على إطلالة النجوم في صيغة مبتكرة بعيدة عن الحوارات المملة، إذ يمارس كل منهم مهنة أو هواية تستهويه. والبرنامج الذي يعرض أيضاً عند الثامنة على قناة «الحياة»، يستضيف الليلة الفنان رامز جلال الذي يركب المنطاد في دبي.

ميشو... بالأرقام
«المستقبل» < 00:30

أرسل كل ليلة رسالة قصيرة من هاتفك الخلوي، وسجل رقمك في «المستقبل». وميشال قزي سيطل في «رقمك حظّك» عند منتصف الليلة، ليقدّم آلاف الدولارات إلى المشاهدين ذوي الحظوظ الوافرة، عبر لعبة تعتمد على الحظ، وتتألف من خانات مخبأة.

«روتانا إكسبرس» في رمضان
«روتانا موسيقى» < 00:00

برامج «روتانا موسيقى» تحاول جذب المشاهدين في رمضان. و«روتانا إكسبرس» سيرتدي حلة جديدة هذا الشهر، ويبث يومياً عند منتصف الليل فقرات منوعة، وحوارات فنية خفيفة، ومسابقات تعنى بالفنانين والكليبات المصورة، سيقدمها كالعادة فيليب ودومينيك.

«مطر الربيع» على «أوربت»
«س» < 19:30

عمل حصري يعرض على قناة المسلسلات على «أوربت». «أناشيد المطر» الذي يتألف من ثلاثة أقسام منفصلة لكل منها مخرجها وكاتبها وتجمعها ثيمة المطر، يبدأ مع «مطر الربيع» تأليف أمل حنا، وإخراج سيف سبيعي، وبطولة سمر سامي وغسان مسعود (الصورة).