ساويرس... بدءاً من الليلة

otv المصرية < 23:00

بشكل مفاجئ، أعلنت إدارة محطة «أو تي في» أن مالك الفضائية المصرية نجيب ساويرس، سيباشر الليلة عرض برنامجه الجديد «حوار مع نجيب» (راجع «الأخبار» عدد أمس). وضيف ساويرس في الحلقة الأولى هو الإعلامي محمود سعد.

حسن حسني في الـ«توك توك»
«اليوم» < 19:30

فنان كوميدي بامتياز. حقق انتشاراً كبيراً في السنوات الأخيرة، في السينما والتلفزيون. حسن حسني الذي يطلُّ علينا هذا الموسم في مسلسل «هيمة»، سيشارك الليلة في برنامج «التجربة»، ليتحول من ممثل إلى سائق «توك توك»، أداة النقل الشعبية المثيرة للجدل.

رمضان، الصائم، والسكري
OTV < 21:30

هل يستطيع المريض بداء السكري أن يصوم؟ وما هي المعايير الطبية التي تحدد قدرة أي شخص على الصيام؟ رولا معوض تطرح هذه الأسئلة في برنامج «في التفاصيل»، على اختصاصي أمراض الغدد والسكري محمد صنديد، واختصاصية التغذية أمل فقها، والشيخ فؤاد خريس...

«عودة الفينيق» على TL
TL < 21:00

أسامة الرحباني، وأنطوان كرباج، وهبة طواجي هم ضيوف عبد الغني طليس في حلقة الليلة من برنامج «مساء النور». حوارٌ سيتطرق إلى مسرحية منصور الرحباني الأخيرة «عودة الفينيق» التي عرضت ضمن فاعليات مهرجانات بيبلوس هذا الصيف.

أي مستقبل لأكراد العراق؟
«الجزيرة» < 22:05

تناقش حلقة الليلة من برنامج «أكثر من رأي» الخلافات بين الأكراد والحكومة المركزية في بغداد.
وتسأل: كيف يمكن استعادة الاستـقلال والوحدة الوطنية في ظل استمرار الخلافات بين الجانبين حول الأمن واقتسام الثروات؟.

«الحصرم الشامي» على «أوربت»
«س» < 23:30

ضمن المسلسلات الحصرية التي تعرضها قناة «المسلسلات» في رمضان، والتي تنتجها شبكة «أوربت»، يطل علينا «الحصرم الشامي» في موسم ثانٍ. ويصوّر المسلسل الفترة التي سبقت الحكم المصري لبلاد الشام 1831، تحت اسم «يوميات الدم والنار»، مع عباس النوري وسمر سامي...