غسان بين روسيا والعرب «الجزيرة» < 22:05

«أثر الأزمة الروسية الأطلسية على العرب»، هو عنوان حلقة الليلة من «حوار مفتوح». غسان بن جدو يسأل عن انعكاسات هذه الأزمة على الوطن العربي سياسياً وأمنياً: فما مستقبل التوازنات والتحالفات؟ ومن المستفيد بين جماعات الاعتدال وقوى الممانعة؟

ماذا تعرف عن علم الصوت؟
«الحرة» < 22:10

هل يمكن معالجة الأمراض بواسطة علم الصوت؟ وهل الغناء هو التعبير الكامل عن الإنسان؟ جوزيف عيساوي في «قريب جداً»، يناقش الليلة هذه المواضيع مع السوبرانو ساميا ساندري، المخرج موريس معلوف، الإعلامية ريتا خوري (الصورة)، ومغنية الأوبرا حنان الجندي.

سمية الليلة ومايز غداً
TL < 21:00

يستضيف عبد الغني طليس هذا المساء في «مساء النور» كلاً من المطربة سمية البعلبكي (الصورة)، والمغني والملحن نقولا سعادة نخلة، والممثل باسم مغنية. أما ضيفا حلقة الغد، فهما المطرب الغائب منذ سنوات مايز البياع، وسوسن السيد.

نيكول سابا... تحبّ النفط!
«اليوم» < 19:30

في حلقة الليلة من برنامج «التجربة»، تقرر الممثلة درة التونسية أن تتخلى عن أناقتها، لترتدي بدلة الغطس وتمارس هوايتها في مدينة مرسي علم المصرية. أما غداً، فتنتقل نيكول سابا (الصورة) من خشبة المسرح وبلاتوهات التصوير، لتعمل في محطة للبنزين.

محمد خليفة... إلى أين؟
anb < 20:30

تستضيف زينة فياض غداً في برنامجها الأسبوعي «إلى أين؟» على شاشة anb، وزير الصحة محمد جواد خليفة.
حوارٌ سيتطرق إلى تحديات الحكومة الجديدة، الأزمة الراهنة، الوضع الإقليمي، وأمور عالقة في ملفات وزارة الصحة.

جورجيا، دارفور وبورما
«أخبار المستقبل» < 22:00

من جورجيا إلى دارفور ثم بورما، نجاة شرف الدين في حلقة الغد من برنامج Transit تتحدث عن دور الإعلام في الأزمات، مع مخرج الأفلام الوثائقية وسام شرف، والصحافي في Web TV (السويد) قاسم حمادة.