شيرلي على التوتر العالي otv < 21:30

تمديد خطوط التوتر العالي في عين سعادة والمنصورية وبيت مري هو عنوان الليلة في «فكر مرتين». شيرلي المر تحاور ضيوفاً عديدين، بينهم: الأمين العام للمدارس الكاثوليكية الأب مروان تابت، النائب إبراهيم كنعان (الصورة)، ورئيس بلدية بيت مري أنطون مارون...

ساركوزي يستثمر الوقت الضائع؟
«أخبار المستقبل» < 21:00

تسأل بولا يعقوبيان في inter-views عن زيارة ساركوزي إلى دمشق، وعما إذا كان يستفيد من الوقت الضائع، في غياب أميركا وبريطانيا؟ وتستضيف سجعان قزي وأسعد حيدر (بيروت)، رنده تقي الدين وأنطوان صفير (باريس)، وسمير التقي (دمشق)، والمحلل محمود شمام.

هاني رمزي في «العيادة»
otv المصرية < 22:30

فيما يظهر هاني رمزي ضيفاً في «العيادة» الليلة، نفى المنتج عمرو قورة ما يتردد عن مشاركة عادل إمام في الموسم الأول، بسبب ضيق وقته. وهو ما تكرر مع منى زكي وأحمد السقا، على أن يشارك الثلاثة في الموسم الثاني الذي يبدأ تصويره العام المقبل.

شعبولا يغنّي راب!
«اليوم» < 19:30

ماذا لو انتقل شعبان عبد الرحيم من الغناء الشعبي إلى أغاني الراب؟ تجربة مثيرة يخوضها هذا المساء في برنامج «التجربة» الذي يمارس فيه الفنانون هوايات أو مهناً تستهويهم، ويعرض أيضاً على «الحياة» (20:00)... فما هي المواضيع السياسية التي سيختارها شعبولا؟

الإيدز... خط أحمر
الفضائية السورية < 22:35

أيمن زيدان لن يطل هذا الموسم على الجمهور السوري. وبعدما كانت الفضائية السورية قد قررت عرض «رصيف الذاكرة» للفنان الذي يطل أيضاً في عمل مصري («نسيم الروح»)، عادت واستبدلته بمسلسل «الخط الأحمر» عن مرضى الإيدز، مع باسم ياخور ونادين وأمانة والي.

الجسمي... «بعد الفراق»
mbc < 23:00

بعدما ظهر «الجنيريك» لأيام من دون اسمه، عادت أسرة «بعد الفراق» وأضافت اسم حسين الجسمي الذي سجّل أغنية المسلسل ليلة الرؤية، على المقدمة الغنائية. والجسمي الذي فقد والده أخيراً، هو ثاني مطرب خليجي يغنّي لعمل مصري بعد نبيل شعيل في «جدار القلب».