◄ مع انطلاق الموسم الرمضاني وزيادة عدد الإعلانات على الشاشة الصغيرة، بدأت الصحافة في القاهرة تشن هجوماً حاداً على بعض الدعايات التجاربة. ولعلّ أبرزها إعلان لشركة «كوكا كولا»، يقوم ببطولته كريم عبد العزيز. ورأى بعضهم أن الشريط الترويجي يسخر من المسلسل الشهير «رأفت الهجان»، عندما يقدم والد كريم لابنه في الإعلان، زجاجةً من هذا المشروب، قائلاً: «الكوكا أمانة في رقبتك يا كريم»، على خلفية موسيقى المسلسل، ما أثار حفيظة كثيرين، لكون الإعلان يستبدل كلمة «مصر» بكلمة «كوكا». وحتى الآن، لم يصدر أي تصريح للنجم الشاب أو الشركة المعلنة.
◄ انتقلت أسرة مسلسل «ناصر» إلى استديوات «الأهرام» لتصوير المشاهد الداخلية من العمل، بعدما انتهى تصوير المشاهد الخارجية في بعض شوارع القاهرة ونادي الجزيرة. والتصوير الداخلي يركز على الأحداث التي تجري داخل منزل جمال عبد الناصر في منشية البكري. وكان من المفترض تصويرها داخل المنزل الحقيقي للزعيم الراحل، لكن الدولة رفضت طلب المخرج باسل الخطيب بعدما حولت المنزل إلى متحف.

◄ بعدما أعلن اعتزاله قبل مدة ثم عدل عن قراره، يشهد هذا الموسم عودة قوية للمطرب المصري محمد الحلو الذي يغني مقدمات أربعة مسلسلات دفعة واحدة، وهي «نسيم الروح» و«عدى النهار» و«رمانة الميزان» و«علي مبارك».