إبراهيم الأمين وتطورات المرحلة «المنار» < 22:00

ماذا بعد مصالحة طرابلس؟ وما هي دلالاتها، ولماذا سعى إليها من رفضوا وثيقة حزب الله مع السلفيين؟ ثم ما هي خطة فريق 14 شباط للرد على قمة دمشق؟ هذه الأسئلة وغيرها يطرحها عمرو ناصف على رئيس مجلس إدارة «الأخبار» إبراهيم الأمين في «ماذا بعد؟».

الحق يقال عن الإمام الصدر
otv < 21:00

تستضيف ماغي فرح هذا المساء في «الحق يقال» السيدة رباب الصدر، شقيقة الإمام موسى الصدر ورئيسة مجلس إدارة مؤسسات الإمام موسى الصدر، والنائب حسن يعقوب. وتسترجع معهما حادثة إخفاء الإمام الصدر، سائلةً عن التطورات الجديدة في ملف التحقيقات.

أبو تريكة مع «سوبر هنيدي»
«دبي» < 19:30

ماذا يفعل المدير الفني للمنتخب الوطني حسن شحاتة عندما يكتشف اختفاء لاعبي المنتخب الوطني قبل مباراة مهمة؟ هذا محور حلقة الليلة من مسلسل الكرتون «سوبر هنيدي» لمحمد هنيدي. ويظهر فيها لاعبو المنتخب الوطني مثل أبو تريكة وشيكا بالا.

مسا الفل يا صبوحة!
TL < 21:00

الفنانة صباح هي ضيفة عبد الغني طليس في حلقة الليلة من برنامج «مساء النور» على شاشة تلفزيون لبنان.
فما الجديد الذي ستكشفه لنا هذا المساء؟ ثم ما هي مشاريع المغني اللبناني زياد برجي الذي يحلّ أيضاً ضيفاً على اللقاء؟.

أحمد الفيشاوي يعشق «البرغر»
«اليوم» < 19:30

إنه أحمد الفيشاوي، الممثل الذي يطل علينا للعام الثالث على التوالي في رمضان، عبر «السيتكوم» الشهير «تامر وشوقية». الفنان المصري يتخلى الليلة عن الرفاهية وعالم الأضواء في برنامج «التجربة»، ليرتدي ثياب عامل في مطعم للوجبات السريعة.

العيش في «ظل المحارب»
nbn < 21:30

مع هشام سليم وعلا غانم وباسم ياخور، نتابع يومياً ضمن مسلسل «المحارب»، قصة تعبر عن واقعنا بشكل فانتازي. تدور الأحداث في دولة افتراضية هي «كربستان»، تناقَش عبرها الأمراض الاجتماعية التي تعانيها دول العالم الثالث، وأسباب خضوعها للدول الرأسمالية.