No Country for Old Men

الأخوان كوين

فيلم الأخوين كوين حاز أربع جوائز أوسكار. تدور أحداث الفيلم في الغرب الأميركي ويتناول قصّة ملاحقة شرطي لمجرم فارّ. يشاركه في العمل ثلاثي من أفضل الممثلين: خافيير باردم، تومي لي جونز، وجوش برولين. (دولبي ستيريو 5.1 ـ مترجم إلى العربية)

In the Valley of Elah
بول هاغيز

يلعب تومي لي جونز دور عسكري متقاعد يبحث عن ولده المفقود بعد عودته من حرب العراق. يتعاون مع الشرطية المحلّية التي تلعب دورها تشارليز ثيرون، ليعثرا على صور كريهة عن حرب العراق. يلعب بول هاغيز على دراما قاتمة. (دولبي 5.1 ـ مترجم إلى العربية)

الشبح
عمرو عرفة

من بطولة أحمد عز وزينة ومحمود عبد الغني وصلاح عبد الله... تدور أحداث «الشبح» (2007، تأليف وائل عبد الله وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج المجموعة الفنية المتحدة)، في إطار بوليسي حول شاب يُتَّهم بجريمة قتل فيتنكّر في أربع شخصيات لإثبات براءته.

Flamenco Trilogy
كارلوس ساورا

تستعيد مؤسّسة إيكليبس، ثلاثية المخرج الإسباني المبدع كارلوس ساورا عن الفلامينكو: Blood Wedding, Carmen, El Amor Brujo. هي تجربة فريدة في تحوّل الموسيقى والرقص إلى حالة سينمائية. مجموعة كلاسيكية لكلّ محبي فنّ السينما. (مترجم إلى الإنكليزية)

My Blueberry nights
وونغ كار واي

وونغ كار واي، يخوض هنا تجربته الأميركية الأولى مع المغنّية نورا جونز. ينقل ونغ كار واي عالمه الصيني الساحر إلى قلب القارة الأميركية في فيلم يبلغ في صورته حدّ الشعر. إنّها رحلة إليزابث (نورا جونز) للبحث عما يهدئ قلبها من الذكريات الأليمة. (دولبي 5.1 ـ مترجم إلى العربية)

The Red Balloon
ألبير لاموريس

أول فيلم قصير ينال جائزة أوسكار أفضل فيلم أجنبي. يُعدّ من كلاسيكيات السينما العالمية والفرنسية. «البالون الأحمر» يروي بطريقة شعرية علاقة طفل وحيد مع بالون أحمر. طاقة شعرية هائلة يكتنزها الفيلم لمحبي السينما المغايرة. (دولبي ستيريو 1.33 ـ مترجم إلى الإنكليزية)