بين رياض سلامة وبول شاوول «أخبار المستقبل» < 21:00

فيما تستضيف سابين عويس في «كلام بالأرقام» حاكم مصرف لبنان رياض سلامة (الصورة/21:00)، يطل الشاعر والناقد والمسرحي بول شاوول مع بسام براك في «خبرة عمر» (22:00)، متحدثاً عن مسيرته المهنية ومواقفه السياسية وتجربته في صحيفة «المستقبل».

ماذا تعرف عن الألزهايمر؟
otv < 21:30

ما هو مرض الألزهايمر؟ وكيف نتعامل مع المصابين به؟ أسئلة عدة تطرحها رلى معوّض في برنامجها «في التفاصيل»، مع اختصاصي أمراض الشيخوخة نبيل نجا، واختصاصي طب الأعصاب كمال كلاب، ورئيسة الجمعية اللبنانية للألزهايمر ديان منصور.

خالد أبو النجا... نجم الشاشات
«اليوم» < 19:30

سيقفز من فوق سطح الجبل أولاً، ثم يشارك في ألعاب تساعد على تحليل شخصيته نفسياً. الممثل المصري خالد أبو النجا يطل الليلة في برنامجين دفعة واحدة: الأول هو «التجربة (19:30 على «اليوم») والثاني هو «اللعبة» (20:30 على OTV المصرية)

أي مستقبل لمحادثات السلام؟
«الجزيرة» < 22:05

مع قرب نهاية ولاية بوش، أي مصير ينتظر محادثات السلام بين الفلسطينيين والإسرائيليين؟ حلقة الليلة من برنامج «أكثر من رأي» تناقش هذه المسألة، متسائلةً: هل تستطيع أوروبا أن ترعى تلك المحادثات إلى حين اكتمال الحكومة الأميركية الجديدة؟

أميمة الخليل: مسا الأنوار
TL < 21:00

النائب مروان فارس، الفنانة أميمة الخليل وزوجها الموسيقي هاني السبليني هم ضيوف عبد الغني طليس في حلقة الليلة من برنامج «مساء النور» على تلفزيون لبنان. حوارٌ سيتطرق إلى الوضع السياسي الراهن، وموقف الفنان الملتزم في زمن الأزمات.

ليلى علوي: أيام «الذل»
«سينما 2» < 20:00

يبدّد عزيز ثروته في لعب القمار، معوّلاً على نيل ثروة عمه كاظم باشا بعد مماته. ولكن بعد وفاة عمه، يفاجأ بانتقال كل الأملاك إلى خادمه الوفي... هذه قصة فيلم «الذل» (إنتاج عام 1990) من بطولة يحيى الفخراني وليلى علوي، وإخراج محمد النجار.