حوار بعبدا... «محطة حاسمة»؟ anb < 20:30

يستضيف ملحم الرياشي الليلة في برنامج «محطة حاسمة» على anb، كلاً من النائب مصطفى علوش (الصورة) والصحافي جوني منيّر. أما موضوع الحلقة فهو طاولة الحوار في القصر الرئاسي، تداعياتها، وتوقعات الجلسة الثانية المرتقبة في 5 تشرين الثاني (نوفمبر).

عبد الغني يرحّب بالنقد
TL < 21:00

فيما يستضيف هذا المساء مادلين طبر (الصورة) وعبد الكريم الشعار، يتناول عبد الغني طليس غداً في «مساء النور» النقد السياسي والثقافي والاستراتيجي مع المسرحي عبيدو باشا، والخبير الاستراتيجي إلياس حنا، والكاتبة والممثلة والصحافية كلوديا مرشيليان.

«غني مع غسان» وزياد
OTV < 20:45

ضمن تصفيات «غنّي مع غسان» لغسان الرحباني، نصل الليلة إلى الحلقة ما قبل الأخيرة، على أن يعلن الأسبوع المقبل اسم المغني الفائز في البرنامج. والسهرات كانت ستمر مرور الكرام، لولا الحضور الدائم لعضو لجنة التحكيم... زياد الرحباني.

دينا: ضحك ولعب ورقص!
OTV المصرية < 20:30

ضمن برنامج «اللعبة» الذي يعرض على شاشة «أو تي في» المصرية مع السيناريست تامر حبيب، تطل الليلة دينا. الراقصة المصرية ستشارك في مجموعة من الألعاب التي ستساعد مقدم البرنامج على تحليل شخصيتها نفسياً، فمن تكون دينا، صاحبة المشاكل دائماً؟

ماريا اليوم في المطاعم
«اليوم» < 19:30

بعدما اختارت بدء مشوارها بعبارة «ماريا في الأسواق»، ثم «ماريا في المدارس»، ها هي اليوم تنتقل إلى المطاعم. المغنية اللبنانية ستشارك هذا المساء في برنامج «التجربة»، وقد اختارت العمل نادلةً في أحد المطاعم... فكيف ستتعاون مع الزبائن؟

بين بريتني ورضا العبد الله
«أخبار المستقبل» < 19:30

ضمن برنامج «ناس وناس» الذي يقدمه ميلاد حدشيتي ويخرجه مارون أسمر، نتعرّف الليلة بآخر نشاطات المطرب العراقي رضا العبد الله (الصورة). كما نكتشف كيف عادت بريتني سبيرز إلى الغناء بعد سلسلة من المشاكل التي تعرضت لها.