شيرلي في الـ«سوليدير» OTV < 21:30

يفتح برنامج «فكّر مرّتين» ملفّ «سوليدير» وقضية فندق «السان جورج»، والتجاوزات التي ارتكبتها الشركة مع المواطنين. وتحاور شيرلي المر ضيوفاً عديدين، بينهم: رئيسة تجمّع أصحاب الحقوق في وسط بيروت التجاري ريّا الداعوق، والمحامي خليل سركيس.

... وبولا تسأل عن الإعلام الانتخابي
«أخبار المستقبل» < 21:00

وزير الإعلام طارق متري (الصورة) والزميل جان عزيز والصحافي وسام سعادة وغيرهم، هم ضيوف بولا يعقوبيان في INTER-VIEWS. أما محور الحلقة، فيتركّز على الإعلام الانتخابي من جهة، واتهام الإعلام بتأجيج النزاعات الداخلية من جهة ثانية.

ميس حمدان... ممرّضة
«اليوم» < 19:30

هي ممثلة نجحت في الأدوار الكوميدية من خلال لوحات cbm، كما طرقت باب السينما الشبابية، وحققت حضوراً مع فيلمي «كيف الحال» (السعودي) و«عمر وسلمى» لتامر حسني. ميس حمدان، تطل الليلة في برنامج «التجربة»، وتختبر حياة... الممرضة.

أميركا والتحدّيات المصيرية
«الجزيرة» < 22:05

التحديات المصيرية التي سيواجهها الرئيس الأميركي المقبل، هي محور حلقة الليلة من برنامج «من واشنطن» على شاشة «الجزيرة»... وتستضيف مفكرين ورجال سياسة أميركيين، يشخّصون هذه التحديات، ويحدّدون الخيارات المتاحة لبلادهم؟.

يوم أصبح آلان دولون نجماً
arte < 22:00

إنه الشريط الذي صنع من الممثل الفرنسي آلان دولون نجماً عالمياً. في Plein Soleil الذي أخرجه رينيه كليمان عام 1960، نتعرّف إلى توم الذي يذهب إلى إيطاليا للبحث عن ابن ملياردير أميركي، وحالما يعثر عليه، يقتله وينتحل شخصيته.

رائحة المطر على «أوربت»
«س» < 19:30

ضمن سلسلة «أناشيد المطر»، تختتم غداً السلسلة الثانية بعنوان «رائحة المطر» (تأليف غسان زكريا وإخراج إيناس حقي). مع أمانة والي وسعد لوستان، نتعرّف إلى كاتب، يقصد مكاناً هادئاً لكتابة روايته الثانية. لكنه عوضاً عن ذلك، يبدأ رحلة لاستكشاف ذاته.