الجنرال في «نقطة فاصلة» OTV < 21:30

تسلّم الحكومة الانتقالية في 23 أيلول (سبتمبر) عام 1988. واليوم، بعد عشرين عاماً، يطل ميشال عون مع حبيب يونس في «نقطة فاصلة»، مستعيداً الأحداث التاريخية. كما يتوقف يونس عند مجموعة من أقوال الجنرال، في محاولة لتفسير آلية النظام الذي يصبو إليه.

إسرائيل... بعد أولمرت
«أخبار المستقبل» < 21:30

بعدما قدّم استقالته أول من أمس من رئاسة الوزراء، وبعدما أصبحت تسيبي ليفني الأوفر حظاً لخلافته، تقدم سحر الخطيب حلقة خاصة هذا المساء بعنوان «إسرائيل ما بعد أولمرت»، وتستضيف محمد سويد وعماد حلاني من لبنان، ومحمد السيد سعيد من القاهرة.

كيف يتعامل العرب مع أميركا؟
«الجزيرة» < 22:05

كيف تتعامل الدول العربية مع أميركا؟ أليست المواجهة أفضل وسيلة للتعامل معها؟ ولماذا لا تجرؤ دولة عربية على طرد دبلوماسي أميركي، بينما تطرد دول أميركا اللاتينية السفراء الأميركيين؟ هذه الأسئلة تمثّل محور «الاتجاه المعاكس» مع فيصل القاسم.

دينا في السيرك
«اليوم» < 19:30

بعدما أطلت قبل أيام في برنامج «اللعبة»، تشارك الليلة في برنامج «التجربة». الراقصة المثيرة دينا، تتخلى الليلة عن بدلات الرقص وإثارة المشاكل، لتعيش تجربة مختلفة عبر المشارك في استعراضات السيرك!

بين مي صايغ وغسان صليبا
TL < 21:00

يواصل عبد الغني طليس استضافة الفنانين اللبنانيين في برنامج «مساء النور» على تلفزيون لبنان. وهذا المساء يسأل غسان صليبا عن المسرح الرحباني وحضوره الخجول على الساحة الغنائية، ويتحدث مع مي صايغ عن الدراما اللبنانية وتجربتها في التقديم التلفزيوني.

رمضان أحلى مع دريد
«ليبيا الشبابية» < 23:00

بعد mbc و«المنار»، يقدم الفنان دريد لحام برنامج منوعات جديداً يومياً من العاصمة الليبية طرابلس. في «رمضانيات دريد»، يستضيف فنانين وشخصيات ثقافية، ويقدم فقرات مسابقات مسجلة، يشارك فيها فنانون سوريون كحسام تحسين بك وسوسن ميخائيل.