من باب التبانة إلى صيدا «أخبار المستقبل» < 19:10

ضمن حلقة هذا المساء من برنامج «تواصل» (19:10)، تقرير عن باب التبانة وجبل محسن، وآخر عن أزمة خطوط التوتر العالي في المنصورية وثالث عن ليالي رمضان في صيدا. أما نضال أيوب في «بالمستقبل القريب» (22:00)، فتناقش مشاريع الـUNDP التنموية.

موعد مع المطر على «أوربت»
«س» < 19:30

ضمن سلسلة «أناشيد المطر»، يبدأ اليوم عرض القصة الأخيرة «موعد مع المطر» (تأليف رافي وهبه، إخراج ناجي طعمي). مع فرح بسيسو وطلعت حمدي، سنتعرف إلى الدكتورة ليلى التي تركها والدها طفلة، ووعدها بالعودة عند هطول المطر... فتكبر من دون أن يأتي، وتبدأ البحث عنه.

الكذب... ملح الرجال فقط؟
OTV < 22:10

يقولون إن «الكذب ملح رجال»، ولكن... ما هي الأسباب النفسية للكذب، ومتى يلجأ إليه الإنسان؟ وأي دور تؤدّيه بيئته الاجتماعية في تعزيز القدرة على الكذب لديه... هذه الأسئلة يناقشها نبيل خوري في حلقة الليلة من Reflex مع اختصاصيين ووجوه فنية.

مساء الفل يا مي
TL < 21:00

مي حريري تطل الليلة في برنامج «مساء النور» مع الزميل عبد الغني طليس على شاشة تلفزيون لبنان. وتتحدث عن قرارها دخول عالم الأضواء، ومسيرتها الفنية، واختياراتها الغنائية، وتجاربها مع الطلاق، وعلاقتها بزوجها السابق الفنان محلم بركات.

عفاف... راضية بالنصيب!
«اليوم» < 19:30

تطل بعد غياب طويل على الجمهور. الفنانة المصرية شيرين رضا هي ضيفة برنامج «التجربة» هذا المساء.
وقد اختارت أن تجرّب العمل في مقهى بلدي حيث تؤدّي دور «القهوجيه»، لتلبي طلبات الزبائن، وتشاركهم لعب الطاولة.

مخاطر التكنولوجيا آتية من «آرتي»
arte < 22:35

تعالج «آرتي» موضوع التكنولوجيا والمتغيرات الخطيرة التي نعيشها اليوم بسبب تقدم وسائل الاتصالات بشكل سريع. فهل تسهم التكنولوجيا في تنمية نسبة ذكائنا أم على العكس، تحدّ منه وتسيّره. ثم هل سيتمكّن الإنسان، أي إنسان، من البقاء بعيداً من التكنولوجيا؟.