ساويرس يحاور جيزيل خوري OTV المصرية < 23:30

لا يعرف المشاهد المصري جيزيل خوري كثيراً. لكن نجيب ساويرس اختار الإعلامية اللبنانية كأول ضيفة غير مصرية على برنامجه، ليسألها عن «بالعربي»، ووجهة نظرها في الإعلام اللبناني والعربي، وتوجهات قناة «العربية»... وطبعاً سمير قصير.

«خبرة عمر» نهاد المشنوق
«أخبار المستقبل» < 22:00

اختار بسام براك أن يحاور الليلة في «خبرة عمر» نهاد المشنوق. الصحافي اللبناني سيتحدث عن أبرز محطات حياته المهنية، متوقفاً عند عمله مستشاراً للرئيس رفيق الحريري، ومقالاته في صحيفة «السفير»، والمشهد السياسي اليوم في لبنان.

بلا وجع القلب!
OTV < 21:30

أمراض القلب، أعراضها وتداعياتها، هي محور حلقة هذا المساء من برنامج «في التفاصيل» على شاشة «أورانج تي في». ورولا معوض تستضيف اختصاصيي أمراض القلب زيدان كرم وجوزيف الياس، وجرّاح القلب بسام أبو خليل.

كيف تعيش الأمهات العازبات؟
«فرانس 24» < 17:27

الأمهات العازبات... ظاهرة بدأت تنتشر بقوة في مجتمعاتنا العربية أخيراً.
وهي ستكون محور وثائقي بعنوانLes Mères Célibataires، يقدمه اليوم الكاتب والناقد التونسي خميس خياطي، ضمن الفقرة العربية على «فرانس 24».

رولا... في الميتم
«اليوم» < 19:30

المغنية اللبنانية التي صورت أخيراً كليب «ناويهالو» مع نجم مسلسل «نور»، مهنّد... هي ضيفة برنامج «التجربة» هذا المساء.
رولا سعد ستدخل أحد دور الأيتام حيث تمضي يوماً كاملاً مع الأطفال، لتلعب وتغني وترقص معهم.

أسعد أبو خليل على «الجزيرة»
«الجزيرة» < 07:30

بعد المناظرة الرئاسية الأميركية المرتقبة الليلة بين جون ماكين وباراك أوباما، يطل أستاذ العلوم السياسيّة في جامعة كاليفورنيا والزميل أسعد أبو خليل عند السابعة والنصف من صباح الغد على قناة «الجزيرة»، معلقاً على المناظرة، ومحللاً أبعادها.