◄ في عز انهماك الفضائيّات بعرض المسلسلات الرمضانية، بدأت نادية الجندي الإعداد منذ الآن للموسم المقبل. ولهذا الغرض، تعقد الممثلة المصريّة جلسات عمل مع الكاتب مصطفى محرم لوضع اللمسات الأخيرة على سيناريو مسلسل «على قد الشوق» الذي استوحى الكاتب فكرته من أغنية العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ. وبعد عيد الفطر، سترشح الجندي مخرج العمل وتتفق معه على بقيّة الممثلين، تميهداً لبدء التصوير سريعاً. وهي تكون بذلك من أوائل الذين يحجزون مقعدهم على شاشة رمضان المقبل، إلى جانب ليلى علوي وسهير البابلي ونور الشريف.
◄ انتهت الفنانة المغربية جنات من اختيار أغنيات ألبومها الغنائي الجديد المقرَّر طرحه في عيد الفطر. وتعاونت جنات مع عدد من الشعراء، بينهم مجدي عاطف وبهاء الدين عمر ونادر عبد الله، ومن الملحّنين وليد سعد وعمرو مصطفى وحاتم فهمي، ومن الموزّعين هاني يعقوب ووليد ميمني ووليد شراقي.


◄ يشارك جورج وسوف في إحياء عدد من الحفلات خلال أيام عيد الفطر. إذ يتوجه ثاني أيام العيد إلى الإمارات ليحيي حفلة في أبو ظبي، كما يشارك نانسي عجرم، رابع أيام العيد، سهرة في دبي على أرض مركز المعارض، يبدأ بعدها جولة فنية في عدد من العواصم الأوروبية والعربية.

◄ From Paris With Love هو عنوان الفيلم الجديد لـجون ترافولتا.
الشريط الذي يبدأ تصويره يوم الاثنين في الضواحي الباريسية الفقيرة حيث اندلعت الاضطرابات الأولى عام 2005، يخرجه بيار موريل.

◄ وافقت الممثلة المصرية مي عز الدين على لعب دور البطولة أمام الفنان خالد أبو النجا في فيلم «حبيبي نائماً» للمخرج أحمد البدري. وقد كتب السيناريو سمير يوسف وسامح سر الختم ومحمد النبوي. ويقوم البدري حالياً بمعاينة أماكن التصوير في عدد من شوارع القاهرة، استعداداً لبدء التصوير في الأيام القليلة المقبلة. وتدور أحداث الشريط في إطار رومانسي كوميدي. وكان أحمد الفيشاوي مرشحاً للعب دور البطولة بدلاً من أبو النجا، لكنّه سرعان ما اعتذر.

◄ الممثل روبرت ريدفورد فاز بجائزة «دوروثي وليليان غيش» لعام 2008. وهو سيتسلّم جائزته في حفلة تقام يوم 12 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل في مسرح هيودسن في نيويورك.